التخطي إلى المحتوى
برنامج Reason لصناعة الموسيقى
reason

إذا كنت موسيقي أو مجرد هاو ٍ تريد التعبير عن الأفكار الموسيقية الخاصة بك في هذا الفن الجميل، إذاً عليك أن نلقي نظرة على Reason. برنامج انتاج موسيقي يقدم لك مجموعة واسعة من العناصر التي سوف تساعدك على تأليف الأغاني الخاصة بك.

reason
reason

Reason هو الأداة الوحيدة التي ستحتاج إليها لإنتاج الأغاني بصورة احترافية. هذا التطبيق يشمل جميع العناصر اللازمة لمختلف مراحل الإنتاج الموسيقي. من أدوات لتوليد الأصوات، إلى وحدة التحكم المتعددة المسارات لإجراء التعديلات..
لقدتم بناء كل ما تحتاجه في هذه الحزمة من البرنامج.

الشيء الأول الذي سيكون مفاجأة لكم هو وجود عدد كبير من الأصوات والأدوات التي ستجدها في Reason. القيثارات، والطبول، البص، وآلات النفخ، والعينات، وأعمدة وغيرها. هكذا سيكون هناك تشكيلة رائعة تحت تصرفكم. وبالمثل، ستكون قادراً على استخدام مكبرات الصوت، وتوليد ومحاكاة من جميع الأنواع، والتي سوف تساعدك على تأليف الموسيقى من أي نوع تحب.

وأكثر من ذلك، يمكنك أيضاً العثور على كافة الأدوات اللازمة لتسجيل الصوت عبر الميكروفون وخطوط الادخال الخاصة بكومبيوترك. كما سترى، Reason سيحوّل الكمبيوتر إلى استوديو منزلي من شأنه أن يعطيك نتائج عالية الجودة.

ولكن هذا ليس كل شيء. واجهة Reason القوية هي واحدة من الأسباب الرئيسية لاستخدام البرنامج على نطاق واسع. وهذا ببساطة يرجع إلى تعدد الأدوات المنظمة، مما يتيح لك العمل وفقاً لرغباتك.

برنامج Reason يأتي مع جميع الآلات، المؤثرات والأدوات التي تحتاج إليها لخلط, تسجيل, كتابة, تعديل وإنتاج المقاطع الصوتية الضخمة.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Reason

ترخيص البرنامج: تجريبي, علماً بأنه يمكنك الحصول على النسخة الكاملة المدفوعة من البرنامج بشرائه من الموقع الرسمي على الرابط التالي هنـــا

حجم البرنامج: 3.31 جيجابايت.

أنظمة التشغيل: Win XP SP3, Win7 x32, Win7 x64, WinVista

تحميل البرنامج: رابط تحميل النسخة التجريبية من برنامج Reason كما تتوفر نسخة خاصة لأجهزة الماكنتوش يمكن تحميلها من الرابط التالي هنـــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *