برامج

برنامج Privazer | تعرف على برنامج تنظيف الكمبيوتر وتعزيز سرعة أدائه

برنامج Privazer
برنامج Privazer

برنامج Privazer – تعتبر مهمة تنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات الضارة وغير المرغوبة من أحد أهم الأمور التي يبحث عنها كافة المستخدمين ، بالإضافة إلى مهمة تسريع عمل جهاز الكمبيوتر و تفادي تراكم الملفات والعمليات أو المهام في النظام والتي تسبب بطء في عمل الكمبيوتر مع الوقت .

برنامج Privazer

برنامج Privazer

يوجد العديد من الأدوات التي تقدم هذه الخدمة و الكثير من برامج الانترنت التي يمكن أن تقوم بتنظيف الكمبيوتر ولكن ليس جميعها في مستوى المطلوب أو الفعالية المرجوة ، فقد تكون أغلب البرامج تقتصر مهمتها على ميزات بسيطة ضمن نسخ تجريبية فقط ، لذا تم تطوير برنامج Privazer المجاني والمميز الذي يقدم ميزات تتفوق على البرامج الاحترافية والمدفوعة أيضاً .

ميزات برنامج Privazer :

بعد تحميل البرنامج والبدء في استخدامه سوف تجده يدعم اللغة العربية تلقائياً مع تضمين شاشة إعداد تطلب منك تحديد وضع الاستخدام بين وضع المستخدم العادي أو الوضع المتقدم وهذا يعتمد على درجة خبرة المستخدم ومعرفته التقنية .

يمكنك بعد تحديد الخطوة الأولى المتابعة في خيارات مختلفة من أجل تحليل ملفات الكمبيوتر وتنظيف كافة أقسامه مع امكانية الاختيار بين مجموعة من الخيارات المناسبة التي تقوم بتقديم اقتراحات مستحسنة من أجل تسهيل المهمة على المستخدم و شرح وظيفة كل إعداد على الكمبيوتر .

إقرأ ايضاً:  ما لا تعرفه عن الأمر RUN في الكومبيوتر

من الأمور التي يجب التحقق منها أيضاً هو إنشاء نقطة استعادة دائماً للنظام وذلك عبر نافذة “خيارات متقدمة” ومن ثم خيار “تنظيف” والبدء بعد ذلك بإجراء نسخة احتياطية لبياناتك قبل البدء بعملية تنظيف جهاز الكمبيوتر من الداخل وذلك من أجل تفادي أي مشاكل أو ضياع في أي من البيانات الهامة بالمستخدم .

يدعم البرنامج إصدارات حديث من متصفح ميكروسوفت إيدج والكثير من المتصفحات الأخرى مثل إنترنت إكسبلورر ، فايرفوكس ، جوجل كروم ، وغيرها الكثير .

يمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي من هنا بسهولة تامة والبدء في استخدامه وإنجاز المهام المطلوبة وإزالة كافة الملفات الضارة من على جهازك الخاص أو الملفات غير المرغوب بها و الملفات المؤقتة والعشوائية .

اقرأ أيضاً :

تطبيق الحماية Jumbo | تعرف على تطبيق الخصوصية على مواقع التواصل الاجتماعي

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇