التخطي إلى المحتوى
برنامج Print Artist 24 لتصميم المنشورات والبطاقات
Print Artist Platinum 24

Print Artist 24 هو البرنامج الذي سوف يساعدك على إنشاء بطاقات جذابة، وتقويمات، ومنشورات وأي مشروع ورقة يمكنك أن تصممه عبره.

Print Artist Platinum 24
Print Artist Platinum 24

هذا التطبيق سوف يمكنك من التقاط صور لدمجها في مشاريع جميلة. فقط اختر الصورة التي تريدها، قم بتصحيح وضعيتها مع الأدوات المدمجة في البرنامج وستكون على استعداد لاستخدامها في عملك.

الميزة الرئيسية لبرنامج Print Artist 24 أنه يحتوي على مجموعة واسعة من الخطوط والقوالب والرسومات. لذلك يمكن القول أن عدد الكائنات المتوفرة في البرنامج كبيرة ما يتيح لك الفرصة لاختيار تلك التي تتناسب تماماً مع المشاريع الخاصة بك.

Print Artist Gold 24
Print Artist Gold 24

بالإضافة إلى ذلك، فإن النماذج المصممة مسبقاً تسرع عملية الابتكار، فقط قُم باختيار التصميم الذي تريد، ثم تابع عملك بإدراج الصور وإضافة الكائنات التي ترغب بها. وفي بضع دقائق فقط سوف تحصل على عرض حسن المظهر، جاهز للطباعة على أحسن وجه.

ورغم أن بعض القوالب والرسومات المُدرجة في برنامج Print Artist 24 قد تكون ذات جودة منخفضة، إلا أن خيارات التحويل والإضافات في هذا البرنامج الشامل تجعل منه أفضل خيار للراغبين بانشاء المنشورات والبطاقات بسهولة ودونما خبرة.

من الايجابيات التي يحفل بها برنامج Print Artist 24 أنه يحوي عدداً كبيراً من الخطوط والقوالب والرسومات, إلى جانب أدوات التحرير والتصحيح الأساسية, ناهيك عن تكامله مع الفيسبوك ويوتيوب.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Print Artist 24

حجم البرنامج: 864.2 ميغابايت للنسخة الذهبية, و 890.74 ميغابايت للنسخة الماسية.

ترخيص البرنامج: مدفوع

أنظمة التشغيل: Windows 2000/XP/Vista/7

رابط تحميل البرنامج: شراء وتحميل النسخة الذهبية من برنامج Print Artist 24 وثمنها 49.95 دولار امريكي, أو شراء وتحميل النسخة الماسية من برنامج Print Artist 24 وثمنها 29.95 دولار امريكي

التعليقات

  1. لو سمحتوا ممكن حد بلييييييز يساعدنى وبدسنى رابط برنامجج لتصاميم العيد والى يلاقى يعملى ادد على فيسى اسمه rowina fathy حطا صورة متكوب عليها اعمل الصح بلييييييييييز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *