التخطي إلى المحتوى
برنامج PDF XChange Viewer لقراءة الكتب الالكترونية
PDF-XChange Viewer

يوماً بعد آخر تزداد ملفات PDF شيوعاً بشكل ملحوظ حيث أصبح الملايين حول العالم يستخدمونها في قراءة النصوص أو ارسالها أو طباعتها. إنها وسيلة جيدة إذا كنت ترغب في إرسال المستندات التي سيتم طباعتها إن كنت تريد أن تُبقي الخصائص كما هي بدون تعديل عند الطباعة.

في الواقع هناك العديد من البرامج المختصة بقراءة هذا النوع من الملفات من بينها على سبيل المثال برنامج Adobe الأصلي, إلا أن بعض الاشخاص يبحثون احياناً عن برامج بديلة له قد تكون أفضل وأسرع في أدائها.

PDF-XChange Viewer
PDF-XChange Viewer

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص وترغب بتجربة برنامج جديد ومميز لقراءة ملفات PDF ننصحك بتجربة PDF XChange Viewer

البرنامج يحتوي على كافة الوظائف العامة التي تقدمها برامج قراءة PDF: تكبير وتصغير, قلب وتناوب, فتح الروابط… إلا أنه يمتاز بأنه اسرع وأخف بمراتٍ ومرات.. حتى ولو كنت تعمل على جهاز كومبيوتر قديم.

برنامج PDF XChange Viewer يسمح لك باستخراج بعض أجزاء الملف أو أخذ لقطات منها لحفظها كملفات منفصلة.

إنه بدون شك بديل مثير جدا للاهتمام يغنيك عن برنامج Adobe Acrobat Reader

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج PDF XChange Viewer

ترخيص البرنامج: مجاني للاستخدام الشخصي, إلا أن خصائص البرنامج الكاملة لن تظهر إلا باستخدام النسخة المدفوعة.. كذلك النسخة المجانية سوف تترك علامة مائية باسم البرنامج على الملفات المحفوظة بواسطته. ثمن النسخة المدفوعة للمستخدم الواحد 37.50 دولار امريكي ويمكن الحصول عليها من الرابط الرسمي هنــا

حجم البرنامج: 18.9 ميغابايت

أنظمة التشغيل: Windows XP أو أحدث

تحميل البرنامج: رابط تحميل النسخة التجريبية من برنامج PDF XChange Viewer إذا لم يعمل الرابط السابق يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي اعلاه على يمين الصفحة من قائمة Download Now إضغط على الخيار الثالث EXE installer (32/64 bit) | 19 MB ثم على أيقونة Download Now الزرقاء اسفلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *