برامج

برنامج MoneyMe لحساب الايرادات والنفقات وإدارة الاموال

MoneyMe
MoneyMe
MoneyMe

MoneyMe

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

MoneyMe هو أداة للإدارة المالية الشخصية تسمح للمستخدمين بالسيطرة على مداخليهم ونفقاتهم وإنشاء التقارير والرسوم البيانية شاملة الميزانيات والانفاق العام . أكثر من هذا يتوفر البرنامج بأكثر من اصدار لأكثر من نظام تشغيل, من بينها اصدار خاص بأنظمة اندرويد ويمكنك مزامنة اصدار الويندوز معه بحيث يصبح العمل وحساب الميزانية مشترك بين حاسوبك وهاتفك الذكي.

MoneyMe يسمح للمستخدم بتتبع نفقاته على مدار اليوم أو الأسبوع أو الشهر ، ما يسمح له بالحصول على ملاحظات حول أي شيء من مدفوعات الإيجار و أقساط السيارة إلى عدد قليل من المشروبات في مقهى أو زوج جديد من الأحذية .

ويمكن أيضا أن تقسم كل من هذه النفقات إلى فئات قابلة للتخصيص وذلك لاتاحة رؤية البيانات في رسم وشكل بياني ، ضمن إطار يسمح بأفضل استخدام للمعلومات المتوفرة.

إقرأ ايضاً:  برنامج Speccy لمعرفة معلومات جهازك

فوائد أخرى من MoneyMe تشمل القدرة على إنشاء الميزانيات ورصد الديون وإعداد الإخطارات لمواعيد تقديم وتلقي المدفوعات، فضلاً عن تتبع الإيرادات من مختلف المصادر .

MoneyMe هو أداة لإدارة المال مفيدة و شاملة, وقد أصبحت جذابة بصورة خاصة للمستخدمين الذين لديهم أيضاً إصدار الاندرويد .

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج MoneyMe
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 7.7 ميغابايت
أنظمة التشغيل: ويندوز, كما تتوفر نسخ متعددة لأنظمة التشغيل الأخرى
تحميل البرنامج: رابط تحميل النسخة المجانية من برنامج MoneyMe لأنظمة ويندوز ـ أو اضغط هنا لتحميل النسخة المجانية من برنامج MoneyMe لأنظمة اندرويد

أكتب تعليقك ورأيك