التخطي إلى المحتوى
برنامج Mezzmo لاستقبال بث الوسائط في منزلك
Mezzmo

Mezzmo هو خادم DLNA (تحالف الشبكة الرقمية الحية – Digital Living Network Alliance) التي توفر لكم إمكانية تشغيل الموسيقى والفيديو والصور المخزنة في جهاز الكمبيوتر وعرضها على الجهاز اللوحي، أو التلفاز أو الاي باد.

Mezzmo
Mezzmo

بطبيعة الحال، سوف تحتاج أجهزة UPnP أو DLNA في المنزل للتمتع بجميع مزايا Mezzmo. لا تقلق، إذا كان لديك جهاز تلفزيون جديد من تكنولوجيا العلامات التجارية الأكثر شعبية مثل توشيبا وفيليبس وشارب، LG، سامسونج، باناسونيك أو سوني ستكون هذه الأجهزة متوفرة لديك.

عند تثبيت Mezzmo، ستكون قادراً على الوصول إلى جميع ملفات الوسائط بما في ذلك الموسيقى, الأفلام، المسلسلات التلفزيونية أو الصور. كما يوفر لك فرز الملفات الخاصة بك بحسب الفئة.

البرنامج يدعم ويتكيف مع الأجهزة الحديثة مثل أجهزة التلفاز, آيباد، الأجهزة اللوحية, الهواتف الذكية ويقوم بتشغيل الملفات على كل منها بدون أي مشكلة.

Mezzmo هو تطبيق أكثر من مفيد من شأنه أن يمنحك السلطة والتحكم بالأجهزة الخاصة بك UPNP DLNA في المنزل. فقط قم بتثبيته وابدأ الاستمتاع بتدفق الموسيقى والأفلام والصور الخاصة بك إلى أجهزة UPnP و DLNA في منزلك.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Mezzmo

ترخيص البرنامج: تجريبي, يمكن الحصول على نسخة مدفوعة منه بثمن 29.95 دولار امريكي من الرابط الرسمي هنــا

حجم البرنامج: 26.2 ميغابايت

أنظمة التشغيل: Windows 8 (32-bit and 64-bit), Windows 7 (32-bitand 64-bit), Windows Vista (32-bit and 64-bit), Windows XP (32-bit and 64-bit), Windows Server 2008, Windows Server 2008 R2, Windows Server 2003, Windows Home Server (WHS)

تحميل البرنامج: رابط تحميل النسخة التجريبية من برنامج Mezzmo

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *