التخطي إلى المحتوى
برنامج iCash لإدارة ميزانيتك المالية
iCash

كل يوم هناك المزيد والمزيد من البرامج التي تساعد المستخدم المنزلي على تحسين إدارة أمواله، وفي الحفاظ على مستوى معين من السيطرة على دخله ونفقاته.

iCash هو واحد من برامج الإدارة تلك التي تعمل على ضبط ميزانيتك الشخصية بمهنية، وهو الأمر الذي سيبعث الرضى في نفوس أكثر المستخدمين تطلباً.

iCash
iCash

يمنحك برنامج iCash القدرة على التحكم بأموالك الشخصية، وتتبع الايرادات، المصروفات، الاعتمادات، الديون والعمليات البنكية. يمكنك وبمنتهى السهولة إنشاء الحسابات التي تريد وتحويل الأموال بين هذه الحسابات! ودون امتلاك معرفة بالمحاسبة أو الأمور المحاسبية! أمورك المالية تعتمد بشكل كبير على التنظيم الجيد الذي يمكنك من معرفة من أين تأتي أموالك وإلى أين تذهب.

مع برنامج iCash يمكنك إدارة كل شيء يرتبط مع المعاملات المالية التي تقوم بها، إنشاء التقارير والإحصائيات، أداء جميع أنواع الاستفسارات، وتحقيق التوازن بين الاعتمادات والأرصدة المدينة من الحسابات المصرفية الخاصة بك.

يدعم برنامج iCash العديد من الاحتياجات المحاسبية الصغيرة (عدة المحاسبة الصغيرة) سواء للاستخدام الشخصي (المنتفعين من القطاع الخاص) أو الأندية والجمعيات والعاملين لحسابهم الشخصي، والشركات الصغيرة، أو ببساطة لاستخدامه في المنزل، مما يجعل تتبع الايرادات والنفقات والعمليات البنكية بسيطة (مبكرة). ببضعة نقرات يمكنك البدء في إنشاء حسابات، وإجراء العمليات في غضون دقائق.

كبرنامج إدارة مالية جيد، iCash لا يضع قيودا على عدد مستخدميه. فهو يسمح لك بإنشاء حسابات مختلفة بحيث يمكن استخدامه من قبل أكثر من مستخدم واحد، إدارة الحسابات المصرفية المختلفة، وفواتير الضرائب الأسبوعية، أو أي شيء آخر تحتاجه.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج iCash

ترخيص البرنامج: تجريبي, علماً بأنه يمكنك شراء النسخة المدفوعة منه بثمن 49.90 دولار امريكي من الرابط الرسمي اعلاه

حجم البرنامج: 11.92 ميغابايت

أنظمة التشغيل: جميع اصدارات ويندوز

تحميل البرنامج: رابط تحميل النسخة التجريبية من برنامج iCash

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *