برامج

برنامج HDDlife لفحص القرص الصلب وتوفير طاقة الجهاز

HDDlife
HDDlife

الأقراص الصلبة الحديثة أكثر مرونة وتطور من تلك القديمة, ومع ذلك فهي لا تزال أجهزة الكترونية دقيقة ومعقدة ويمكن أن تتعرض في بعض أجزائها للعطب.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

إن ما تتمتع به الأقراص الصلبة الحديثة من قدرات عالية على تخزين كميات هائلة من البيانات وجلبها بسرعة فائقة يقابله إحتمال زيادة حالات الفشل والأعطال فيها.

وهذه الأعطال تشكل مشكلة حقيقية لكل مستخدم كومبيوتر.. لماذا ؟

لأن القرص الصلب هو العنصر الأكثر أهمية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهو يحمل كل ما هو ذات قيمة حقيقية: ما تقومون بتخزينه من الوثائق والصور الرقمية، ورسائل البريد الإلكتروني، وعملك والبيانات الخاصة.

برنامج HDDLife يقرأ بيانات وعلامات الأقراص الصلبة SSD ويسمح لك بنقل كافة بياناتك قبل انتهاء العمر الافتراضي لهذه الاقراص وتعرضها للعطب.

HDDlife

HDDlife

برنامج HDDlife أداة قوية هامة, ممتعة وسهلة الاستخدام.

يراقب صحة اقراصك الصلبة ويفحصها ليتأكد من سلامتها, ويطلق لك التحذيرات عن قرب تعرضها للأعطال في حال اكتشافه ما ينذر بذلك.

برنامج HDDlife يعمل في خلفية الجهاز طوال الوقت حتى لا يؤثر على أدائه.. كما يسمح لك بتحديد أوقات الفحص وفق رغبتك.

إقرأ ايضاً:  برنامج Microsoft Safety Scanner لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس

برنامج HDDlife يستخدم تقنية فريدة من نوعها اسمها JustNow!™ وهي تسمح لك باكتشاف صحة وأداء الأقراص الصلبة الخاصة بك على الفور عند بدء تشغيل HDDlife. لا مزيد من الانتظار لفحص سطحي طويل الأمد! لا حاجة لمراقبة الأقراص الصلبة الخاصة بك لفترة طويلة من الزمن. لا يمكن للمنتجات المنافسة أن تفعل الشيء نفسه!

برنامج HDDlife يدعم محركات الأقراص الصلبة الخارجية المتصلة عبر USB. بواسطته سترى على الفور ما اذا كانت النسخ الاحتياطية في خطر بسبب وجود مشكلة في تطوير محرك أقراص خارجي!

لا يقتصر دور برنامج HDDlife على اعطائك صورة عن صحة جهازك وإنما يقوم كذلك الأمر بتوفير الطاقة التي يستهلكها هذا الجهاز, وهذه ميزة فريدة حقاً لا تقدر بثمن.. خصوصاً إذا كنت تدير مجموعة أجهزة!

موقع البرنامج: http://hddlife.com/index.html

حجم البرنامج: 6.2 ميغابايت

ترخيص البرنامج: تجريبي

أنظمة التشغيل: Microsoft Windows 7/Vista/2008/XP/2003

رابط تحميل البرنامج: تحميل برنامج HDDlife® Professional

أكتب تعليقك ورأيك