التخطي إلى المحتوى
برنامج Hangouts للدردشة على الكاميرا
Hangouts
Hangouts
Hangouts

برنامج Hangouts هو أحدث انتاجات شركة غوغل الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت.. البرنامج يتيح لك امكانية الدردشة بالصوت والصورة فردياً أو جماعياً مع اصدقائك الموجودين لديك في حسابك على غوغل بلاس.. لذلك ستحتاج الى تسجيل عضوية في غوغل بلاس من هنــا .

البرنامج له أكثر من اصدار ليتلائم مع مختلف الاجهزة وانظمة التشغيل فهو يتوفر: للحاسوب, للاجهزة الذكية ابل واندرويد.

لكن ما الذي يفعله Hangouts ؟

  • البقاء على اتصال ومشاركة أحداث حياتك وقت حدوثها
  • إضفاء مظاهر الحيوية على الدردشات باستخدام الصور والرموز التعبيرية بل وحتى مكالمات الفيديو الجماعية
  • يُمكنك إرسال الصور أو الرموز التعبيرية، والوقوف على اشتراك الأشخاص في Hangout، بالإضافة إلى مراسلة الأصدقاء في أي وقت حتى في حالة عدم اتصالهم بالإنترنت الآن.
  • يُمكنك تحويل أي دردشة إلى مكالمة فيديو مع ما يصل إلى 10 أصدقاء. ثم بعد ذلك يُمكنك إضافة التطبيقات والتأثيرات لرسم ابتسامة على وجهك.
  • تعمل Hangouts على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى أجهزة Android وApple، مما يتيح لك الاتصال بجميع الأشخاص بدون استثناء لأحد.
  • سواء أكان الأمر يقتصر على التحدث إلى شخص ما بشكل خاص، أو كنت تعمل مع فريق العمل لإعداد خطة في ليلة الجمعة، تعتبر Hangouts مثل الدردشات الواقعية. ويُمكنك عرض الصور ومشاركة ما تشعر به عن طريق الرموز التعبيرية.
  • يُمكنك الوقوف على وقت قراءة أصدقائك للرسائل وكذلك الوقوف على الرد عليها أثناء كتابته. وعند محاولة الوصول إلى أحد الأصدقاء وهو غير متاح، سيظهر له تنبيها عند الاتصال في المرة التالية، مما يُبقي على دردشاتك.
  • أصبح من السهولة بمكان العثور على الدردشات الموجودة عبر الأجهزة وإعادتها مرة أخرى. كما يُمكنك التمرير عبر Hangouts السابقة لمراجعة ما تمّ الحديث عنه، ما بين صور الرحلة المثيرة إلى تلك اللفتة اللطيفة من أحد الأصدقاء عندما كنت ملازمًا للفراش.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Hangouts
ترخيص البرنامج: مجاني
أنظمة التشغيل: ويندوز أو ابل او اندرويد
تحميل البرنامج: رابط تحميل Hangouts للكومبيوتر (ثم اضغط على “تنزيل مكوّن اضافي” ) أو رابط تحميل Hangouts لأنظمة اندرويد أو رابط تحميل Hangouts لأجهزة ابل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *