برنامج Format Factory | تعرف على برنامج تحويل الصيغ الشهير

برنامج Format Factory

برنامج Format Factory – يعد برنامج فورمات فاكتوري أو ما يسمى بـ مصنع الصيغ من أشهر البرامج و أقواها من أجل تحويل أي مقطع فيديو إلى أي صيغة أخرى مختلفة ، حيث يستطيع هذا البرنامج التعامل مع كافة الملفات الصوتية و الفيديوهات وتحويل صيغ الفيديو إلى Mp4 و 3GP التي تعمل على أجهزة التابلت و الهاتف المحمول ، بالإضافة إلى إمكانية تحويل الأفلام إلى صور متحركة بصيغة Gif .

برنامج Format Factory
برنامج Format Factory

ميزات برنامج Format Factory :

 

البرنامج مجاني بالكامل و سريع جداً خلال عمله في تحويل كافة صيغ الفيديو و الصوت أو الصور، كما يعمل على الحفاظ على جودة مقاطع الفيديو أثناء تحويلها .

عدا عن ذلك يعتبر البرنامج ذو حجم خفيف على النظام ولا يستهلك الكثير من موارد النظام .

يمكن أيضاً عبر هذا البرنامج انشاء أقراص سمعية و ملفات Audio و تقليص حجم ملفات الصوت و الفيديو من خلال تحويلها إلى الصيغ الأخرى المختلفة .

يمكنك أيضاً تحويل أي فيلم إلى صيغة Flv التي تعم لعلى مواقع يوتيوب ، بالإضافة إلى ميزة تحويل امتداد الفيديو إلى صيغة Mkv و AvI بدقة عالية .

وبالطبع يمكن تحويل ملفات الصوت إلى الصيغة الأشهر وهي Mp3 و حفظ الملفات على جهاز الكمبيوتر بجودة عالية و دقة ممتازة ، كما يمكن تحويل عدة ملفات معاً سواء كان ملف صوتي مع ملف فيديو أو غيره ، مع إمكانية تحديد المدة الزمنية و تحديد مقاطع معينة ، كما يتميز البرنامج بالعديد من الخصائص الأخرى فهو يتعامل مع ملفات الفيديو و الاسطوانات و ملفات الفلاش ، عدا عن التحديثات التلقائية للبرنامج في حال عدم توفر اصدار جديد .

البرنامج مقسم بشكل ممتاز كي يستطيع المستخدم التعامل معه بحرية و سهولة أكبر ، حيث يوجد قسم للفيديو و قسم للصور و قسم خاص بالصوت ، بالإضافة إلى خاصية دمج ملفات الصوت مع بعضها أو تقطيعها إلى عدة أجزاء بشكل منفصل .

يدعم فورمات فاكتوري أكثر من 62 لغة حول العالم مع ميزة اصلاح الملفات التالفة ، يمكن تحميله بكل سهولة من هنا .

اقرأ أيضاً :

إقرأ ايضاً:  برنامج اي سي كيو ICQ للدردشة

مشاهدة الفيديو على ساعة آبل | شرح طريقة مشاهدة الفيديوهات في Apple Watch

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.