التخطي إلى المحتوى
برنامج Firegraphic لتصفح وتعديل الصور
Firegraphic

برنامج Firegraphic هو أسرع أداة احترافية لإدارة الصور.

برنامج Firegraphic هو برنامج يجمع عدة أدوات في أداة واحدة, فهو يساعدك على مشاهدة, إدارة, تعديل وتحرير وطباعة الصور.

Firegraphic
Firegraphic

قم بربط كامرتك بالكومبيوتر, ثم قم بانشاء مجلد جديد في جهازك واسحب صورك من الكاميرا اليه, برنامج Firegraphic سيقوم بتسمية الصور المنقولة باسم المجلد الذي قمت بانشائه بشكل اوتوماتيكي.

جميع صورك, فيديوهاتك, مجلداتك سوف تظهر في هذا البرنامج, كل ما  عليك فعله هو النزول بالماوس وتصفحها وتنظيمها بمنتهى السهولة.

يحتوي برنامج Firegraphic على خواص مميزة منها امكانية مشاهدة الصور بمجرد لمسها بالماوس عن طريق نافذة مصغرة, وامكانية مشاهدة محتوى محتوى المجلدات دون فتحها عبر خاصية folder preview, كما يمكنك فتح صورتين أو أكثر معاً وفي وقت واحد للمقارنة بينهما جنباً إلى جنب.

كما يتضمن برنامج folder preview على مشغل فيديوهات يسمح لك بمشاهة وتنظيم الفيديوهات على حاسوبك.

برنامج Firegraphic يسمح لك بتحسين شكل صورك وإصلاحها. يمكنك عبر أدواته المميزة وبنقرات قليلة بالماوس تعديل الاضاءة في الصورة أو تحسين ألوانها.

كما يمكنك تغيير حجم وأبعاد الصور, تحويل صيغتها, تعديل اسمها, وإجراء ما تريده من تغييرات عليها.

برنامج Firegraphic يشتمل كذلك على أداة طباعة الصور التي تسمح لك بتنظيم الصور وترتيبها ومشاهدة كيف ستبدو على الصفحة المطبوعة قبل طباعتها بحيث تكون متأكداً تماماً من أنها وفق ما ترغب قبل إعطاء الأمر بالطباعة ما يسمح لك بتوفير الجهد والمال.

برنامج Firegraphic يقوم بضغط صورك الكبيرة الحجم ليسمح لك بمشاركتها مع الآخرين دون أن تقلق حيال المساحة التي تستلكها, كذلك يمكنك بهذا البرنامج حرق صورك على السيدي ومشارتها مع اسرتك وأصدقائك أو الاحتفاظ بها.

موقع البرنامج: http://www.firegraphic.com/

حجم البرنامج: 5 ميغابايت

ترخيص البرنامج: تجريبي

أنظمة التشغيل: Microsoft Windows 7/Vista/XP/2000

رابط تحميل البرنامج: تحميل برنامج Firegraphic

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *