برامج

برنامج لتصميم البانرات المتحركة وأزرار المواقع EximiousSoft Banner Maker

EximiousSoft Banner Maker

برنامج لتصميم البانرات المتحركة – بحسب وصف الناشر الرسمي له: برنامج EximiousSoft Banner Maker الأداة الجبارة لابتكار و تصميم بنرات دعائية بصيغة Gif يحتاجه كل مصمم على الشبكة العنكبوتية.

إنه برنامج قوي ومحترف لصنع التواقيع والأيقونات والبانرات والأزرارالمتحركة بسهولة وهو مناسب تماماً لأصحاب المواقع ويتميز بسهولة التعامل معه وتصغير حجم الملفات بدون التأثير على جودته.

EximiousSoft Banner Maker برنامج لتصميم البانرات المتحركة

EximiousSoft Banner Maker برنامج لتصميم البانرات المتحركة

برنامج EximiousSoft Banner Maker يحتوي على أكثر من 200 قالب أزرار مواقع، أكثر من 5000 رموز وخامات، أكثر من 60 تأثير بصري لتحريك الاعلانات بصيغة gif ..

وكل هذا يمكن استخدامه والتعديل عليه وتطويعه بنقرة واحدة بالماوس!

شرح برنامج لتصميم البانرات المتحركة

إنه تطبيق رائع لإنشاء إعلانات بانر GIF. أزرار الويب والعناوين وما إلى ذلك رسومات الويب. يحتوي على جميع أدوات الرسم الأساسية المستندة إلى المتجهات ويمكّنك من تحرير رسومات الويب باستخدام أدوات رسم الصور الكاملة ويدعم تحرير الطبقة بقوة. يأتي Banner Maker مع 500+ لافتة و 200+ قالب زر ويب و 5000+ رمز محدد مسبقًا والعديد من أنماط التدرج المصممة مسبقًا لكل مصمم. كما يوفر أكثر من 60 تأثير انتقال بصري لإنشاء رسوم متحركة رائعة أو لافتات GIF بنقرة واحدة. لكل نصوص من عناصر الشكل ، يمكن تعبئتها أو رسمها بلون خالص أو ألوان متدرجة أو صور أو أنماط. يمكن عمل كل كائن رسومي باستخدام الظل المسقط ، والتوهج ، والانعكاس ، والشطبة ثلاثية الأبعاد ، إلخ. يمكنك معاينة اللافتات في مستعرض الويب مباشرة ، ويتم دعم رسومات الويب ليتم حفظها كصورة GIF و JPG و PNG وما إلى ذلك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  photoshop CC برنامج الفوتوشوب الاصدار الأخير - تجريبي

يعمل تطبيق الشعارات كبرنامج مصمم برسومات رائعة لإنشاء إعلانات على شبكة الإنترنت أو قابلة للطباعة. إنها ميزة كاملة مع أدوات تصميم جيدة وطريقة سريعة لإنشاء صور بانر عالية الجودة ، وتوفر واجهة WYSIWYG لمعالجة الرسومات المتجهة ، مما يسمح لك بالتعبير عن نفسك بحرية. يقدم البرنامج 2000+ قوالب لافتة احترافية عالية الجودة ، وأكثر من 500+ قصاصة فنية مصممة مسبقًا و 5000+ رمز متجه وفلاتر عرض مذهلة. تساعدك جميعها على إنشاء إعلانات لافتة أعمال مذهلة للطباعة بدقة عالية. من خلال ذلك ، يمكنك تصميم أي لافتات وأزرار ورؤوس وما إلى ذلك على شبكة الإنترنت بصريًا ، كما يمكنك حفظ الرسومات بتنسيق SVG / EPS / PDF / EMF / WMF / PNG وما إلى ذلك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  برنامج Sumatra PDF لقراءة الكتب الالكترونية

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج EximiousSoft Banner Maker
ترخيص البرنامج: تجريبي
حجم البرنامج: 15.91 ميغابايت
أنظمة التشغيل: Window 8/7/NT/2000/2003/XP/Vista
تحميل البرنامج: رابط تحميل النسخة التجريبية من برنامج EximiousSoft Banner Maker

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك