التخطي إلى المحتوى
برنامج Advanced CATaloguer
Advanced CATaloguer

برنامج Advanced CATaloguer هو أداة لفهرسة جميع الملفات المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بغض النظر عن موقعها أو نوعها.

فائدة المفهرس المتقدم Advanced CATaloguer تكمن في قدرته العظيمة على الفهرسة، والتي تتيح لك إنشاء سجلات لكافة المحتويات المخزنة على الأقراص الصلبة المحلية والخارجية، وبطاقات الذاكرة والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية والأجهزة المتصلة عبر الشبكة المحلية.

Advanced CATaloguer
Advanced CATaloguer

سوف تسمح لك هذه السجلات بالعثور على أي ملف بسرعة وبساطة، وذلك بفضل محرك بحث قوي في صلب البرنامج. باستخدام محرك البحث هذا، سوف تجد الموسيقى والصور والفيديو والوثائق وكل ما تحتاجه. هذا ممكن بفضل إدراج المرشحات على أساس الشكل، وتاريخ تعديلها وغيرها من التطبيقات التي تتيح لك إيجاد ما كنت تبحث عنه بالضبط.

أيضا، قاعدة بيانات برنامج Advanced CATaloguer هي تفاعلية بالكامل، لذلك سوف تكون قادراً على استعراض خصائص الملفات، نقل وحذف الملفات، وحتى تشغيلها من داخل التطبيق نفسه.

هذا البرنامج ينشئ لك قاعدة معلومات لكل السيديهات التي تمتلكها، يويفر لك امكانية البحث عن اي برنامج بدون الحاجة الى وضع السيدي في الدرايف، مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.

إضافة إلى كل هذا يحافظ برنامج Advanced CATaloguer على قواعد بياناته متزامنة مع المواقع المختلفة للملفات في جهازك لتعكس أية تغييرات، ويمكنك ان تلمس بيدك لماذا هذا البرنامج يُعدّ الأفضل في ميدانه.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Advanced CATaloguer

حجم البرنامج: 2.6 ميغابايت

ترخيص البرنامج: تجريبي, يتوفر البرنامج بنسختين عادية واحترافية ولتحصل على كافة خصائصه يفضل أن تشتري النسخة الاحترافية, طبعاً عليك أن تدفع المال للحصول على أحدهما. لمعرفة الأسعار والطلب يمكنك زيارة الرابط الرسمي من هنـــا

أنظمة التشغيل: Win2003, Win7 x32, Win7 x64, Win98, Windows, WinVista, WinXP

تحميل البرنامج: رابط تحميل برنامج Advanced CATaloguer

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *