التخطي إلى المحتوى
برنامج Adobe Flash Professional CS6
Adobe Flash Professional CS6

برنامج Adobe Flash Professional CS6 لصناعة الرسوم المتحركة ومحتوى الوسائط المتعدد وتصميم عروض الفلاش الاحترافية والتأثيرات الحركية على ملفات الفلاش واضافة الصور والاصوات وتصميم الالعاب الفلاشية, Adobe Flash Professional CS6 أدوات مطورة لتحسين التعاون في مجال المشاريع وتصميم مواقع الإنترنت, تعمل هذة النسخة CS6 على جميع انظمة الاجهزة.

برنامج Adobe Flash Professional CS6 هو من احدث اصدار و اقوى اصدار عن ما سبق وهو برنامج لتصميم كل الفلاشات من صور و العاب و شعارات, برنامج لصنع الملفات الفلاشية والألعاب الفلاشية والصور الفلاشية والصور المتحركة والشعارات وتصميمات مواقع الويب من واجهات فلاشية ولوجوهات فلاشية ومواقع فلاش.

Adobe Flash Professional CS6
Adobe Flash Professional CS6

هذه النسخة الأخيرة من البرنامج تمتاز بما يلي:

  • دعم كامل لصفحات HTML5.
  • Sprite sheet generation
  • دعم واسع لمختلف المنصات والأجهزة.
  • تطبيقات معدة مسبقاً من ادوبي اير Adobe AIR
  • محاكاة المحمول لتطبيقات ادوبي اير Adobe AIR
  • استهداف ثلاثي الابعاد ( Stage 3D targeting )

يمكن لمستخدمي Adobe Flash Professional CS6 ترجمة وتحويل مهاراتهم الفنية إلى HTML5 من خلال Flash Professional Toolkit for Create JS. Adobe Flash Professional CS6 يساعد ايضا على خلق تجارب مثيرة ومؤثرة ومتطورة لمصممي الألعاب وتشمل القدرة على توليد Sprite Sheets التي تعمل على تحسين العمل والأداء.

ملحقات أصلية معدّة مسبقاً وخيارات الإخراج الجديدة، والتي تستفيد من أحدث تقنيات بيئات التشغيل Adobe Flash Player و AIR، في توسيع وتبسيط إنتاج التطبيقات المصممة للأجهزة العاملة بأنظمة Andorid و iOS.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Adobe Flash Professional CS6

ترخيص البرنامج: تجريبي.

حجم البرنامج: 2.4 ميغابايت لمنصة التحميل.

أنظمة التشغيل: Windows XP/7/8

رابط تحميل البرنامج: تحميل النسخة التجريبية من برنامج Adobe Flash Professional CS6

ثمن النسخة المدفوعة من برنامج Adobe Flash Professional CS6 هو 900 دولار امريكي ما يعادل 3,305.88 درهم امارتي بدون الضريبة المضافة ويمكن شراؤه بالضغط هنـــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *