التخطي إلى المحتوى
برنامج AceMoney Lite لإدارة أموالك
AceMoney

برنامج AceMoney Lite هو أداة لإدارة نفقاتك وحساباتك المصرفية, وأحد الحلول المجانية المفيدة جداً في هذا الميدان.

واجهة البرنامج سهلة جداً، لذلك لن تجد أي مشكلة عند استخدامه، حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها برنامجاً من هذا النوع.

AceMoney
AceMoney

برنامج AceMoney Lite سيقوم بتخزين وإدارة جميع البيانات المتعلقة بالفواتير، البنوك، وبطاقات الائتمان … مما يساعدك على معرفة كل شيء عن أموالك.

تعرّف على عادات الانفاق لديك, واكتشف لماذا تغدو مفلساً في الخامس عشر من كل شهر !

البرنامج أيضاً يقدم لك رسماً بيانياً عن نفقاتك يوماً بيوم.

بكلمة أخرى, AceMoney Lite هو برنامج الموازنة المنزلية, برمجية حرة لإدارة شؤونك المالية الخاصة.

إنه يجعل إدارة حساباتك المتعددة أمراً سهلاً. يمكنك إدارة الميزانيات الخاصة بك، وتتبع سوق الأموال المتعددة، وتحليل عادات الانفاق الخاصة بك، وإتاحة التحويلات بين الحسابات، والإشراف على الخط المصرفي. يمكنك أن تبدأ على الفور دون أي خبرة مسبقة في المحاسبة!

شاهد فيديو تعريفي عن كيفية تنزيل وتشغيل البرنامج

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج AceMoney Lite

ترخيص البرنامج: مجاني للنسخ القديمة, وتجريبي للنسخ الجديدة.. علماً بأن النسخة المدفوعة المتكاملة والجديدة من البرنامج يمكنك شراؤها من الرابط التالي هنــــا بثمن 39.99 دولار امريكي.

حجم البرنامج: 6.2 ميغابايت.

أنظمة التشغيل: يتوفر البرنامج بإصدارين واحدة لأنظمة ماكينتوش والثانية لأنظمة ميكروسوفت Windows XP, Vista, 7, 8, Windows Server 2003/2008 .

تحميل البرنامج: رابط تحميل برنامج AceMoney Lite بعد الدخول إلى الصفحة انزل إلى منتصفها وستجد عدة روابط لتحميل الاصدارات المختلفة التجريبية والمجانية.. اختر الاصدار الذي تريد واصغط على Download

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *