التخطي إلى المحتوى
برنامج مونتاج الفيديوهات على أجهزة الماك سهل الاستخدام بمميزات هائلة

برنامج مونتاج الفيديوهات – تعتبر برامج التصميم والتعديل والمونتاج من البرامج الاساسيه التي يجب أن تكون موجوده في جميع الحواسيب ، وبالأخص لأصحاب القنوات وصناع المحتوى .

فبدون هذه البرامج المهمه سيكون الحاسوب بلا قيمه تذكر ، لأن من خلال هذه البرامج يمكن للمستخدم تحقيق أكبر إستفادة ممكنة ، بحيث يمكن جني المال الوفير من خلال برامج المونتاج والتصميم .

لذلك في هذا المقال نقدم لكم برنامج مميز خاص بالتصميم والمونتاج ، ويعتبر منافس لبرنامج ادوبي الشهير أدوبي بريمير “Adobe Premiere ” أفضل برامج المونتاج المصنوعه من طرف أدوبي .

برنامج مونتاج الفيديوهات
برنامج مونتاج الفيديوهات

برنامج : Wondershare Video Editor ”  Filmora ”

برنامج مميز للقيام بتحرير جميع أنواع الملفات الصوتية و المرئية أيضا ، حيث يضم هذا البرنامج الكثير من المميزات المهمه والأدوات اللازمه لكل من يريد أن يصنع فيديو احترافي والتي يمكنك القيام بإستخدامها بهدف تغيير كل الإعدادات الخاصة بملفاتك، كمثال المستوى الخاص بالصوت والمستوى الخاص بالسرعة وصولا إلى الدرجة الخاصة بالسطوع، والتباين والعديد أيضا .

Filmora for Mac
Filmora for Mac

يعمل هذا البرنامج على تحرير جميع الصوتيات وجميع الفيديوهات أيضا ، وذلك عبر واجهة مشابهة تماما للبرنامج القوي المنتج من قبل شركة أدوبي Adobe Premiere ، ولكن مايميز هذا البرنامج كونه بديهي جدا ومن السهل استخدام هذا البرنامج من قبل المحترف والمبتدء حتى .

يسمح لك برنامج Filmora القيام بتسجيل الأصوات أو حتى الفيديوهات المباشرة من خلال حاسوبك ، وذلك ليكون بإمكانك إستيراده أو حتى القيام بتحريره كتعليق صوتي على سبيل المثال .

Filmora for Mac
Filmora for Mac

من أكثر المميزات التي تجعل برنامج Filmora مفضل لدى الجميع ، ويعتبرونه أفضل برنامج لتحرير ومونتاج الفيديوهات هو أنه يمكن للبرنامج أن يقوم بإضافة المؤثرات المميزه تلقائيا ، بهدف إضفاء لمسة مميزة و احترافية وذلك دون أن تتعقد الأمور ويصعب على المستخدم القيام بما يريد إن كان محترف أو مبتدء.

من المؤثرات المميزه التي يمكن للبرنامج إضافتها تلقائيا :

التلاشي ، البزوغ التدريجي ، كما يمكنك إضافة مؤثرات الانتقال بين المقطع والأخر وذلك يكون بكل بساطة عبر القيام بسحبها فقط .

سيكون عليك القيام بإتباع بعض الخطوات بعد قيامك بتثبيت برنامج Filmora for Mac :

1.قم بإستيراد جميع الملفات الخاصة بك من متعددة الوسائط أو قم بسحبها نحو البرنامج.
2. عليك القيام بتحرير جميع الفيديوهات الخاصة بك وصورك أيضا وملفاتك الصوتية باستخدام العديد من مميزات البرنامج على سبيل المثال: يمكنك إستخدام الاقتصاص أو التدوير والعديد من المميزات .
3. لاتنسى إضافة العديد من المؤثرات الخاصة بالانتقال لفيديوهاتك.
4. احفظ ماقمت بصنعه بالصيغة التي تريدها.

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : أفضل برنامج لتعديل ومونتاج الفيديوهات على أجهزة الماك .

اقرأ أيضا : تطبيقات تعديل الفيديو على اندوريد – تعرف على أفضلها على الإطلاق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *