التخطي إلى المحتوى
برنامج مكافحة الفيروسات ClamWin Free Antivirus
ClamWin Free Antivirus

تحميل برنامج مكافحكة الفيروسات ClamWin Free Antivirus أحد البرامج الجديدة في مكافحة الفيروسات بل وتحدي الفيروسات ومطاردتها وطردها من النظام بشكل نهائي بلا رجعة فيها .

ClamWin Free Antivirus
ClamWin Free Antivirus

هو أحد أهم البرامج التي يتوجب عليك أستخدامها في تنقية حاسوبك من الفيروسات الضارة التي تضر كثيرا بنظامك وتحاول العبث به بشكل دائم .

مع أستخدامك برنامج مكافحكة الفيروسات ClamWin Free Antivirus المجاني تستطيع أستخدام الكمبيوتر ونقل الفلاش والسي دي بحرية تامة دون الخوف والقلق من الفيروسات ومخاطرها .

ClamWin Free Antivirus
ClamWin Free Antivirus

كما يساعدك برنامج مكافحكة الفيروسات ClamWin Free Antivirus من تصفح الأنترنت بشكل أكثر أمان وحرية والتجول في كل المواقع بسهولة لأن البرنامج يقوم بفرض الحماية على الشبكة العنكبوتية ويعمل على فلترة كافة المواقع التي تتصفحها لتصبح في أمان تام من كافة الفيروسات الخطيرة .

أفضل ما في البرنامج هو التحديث الدوري له والذي يعمل من خلاله على الوصول إلي كافة الفيروسات الجديدة والتي تنتشر على الأنترنت لحمايتك منها جميعا .

البرنامج سهل الأستخدام ولا يحتاج إلي شروحات كثيرة لتتعرف عليه وستجد كل ما تحتاجه من تقنية ممتازة تفوق الخيال لمكافحة الفيروسات .

لا تقلق من الأن وصاعدا مع أستخدامك هذا البرنامج المفيد فهو ضابط شرطة قوي على نظامك لا يسمح للدخلاء من العابثين بالنظام بل ويقوم بطردهم وقتلهم إذا توغلوا .

أهم مميزات البرنامج :

1- يقوم البرنامج بعمل مسح كامل ودوري لكافة الملفات الموجودة على نظامك ويعمل البرنامج على الدخول في أماكن جديدة على برامج مكافحة الفيروسات وهذه الميزة الجديدة فيه .

2- يعمل البرنامج على تصليح الملفات المضرورة من الفيروسات الدخيلة على نظامك

3- يعمل البرنامج على فرض الحماية الكاملة على متصفحات الأنترنت المختلفة والمميز أنه يتوافق مع العديد من المتصفحات فتمتع به

4- أكثر ما يتميز به البرنامج هو القوة الكبيرة في التصدي للفيروسات وعادة ما نجد برنامج بهذه القوة ومجاني وهذا أفضل ما به .

موقع البرنامج : ClamWin

الرخصة : مجاني

حجم البرنامج : 39.9 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج مكافحكة الفيروسات ClamWin Free Antivirus

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *