التخطي إلى المحتوى
برنامج كلين ماستر للكمبيوتر | Clean Master 1.0 for PC
برنامج كلين ماستر للكمبيوتر

برنامج كلين ماستر للكمبيوتر | Clean Master 1.0 for PC

برنامج كلين ماستر Clean Master هو أداة فعالة لتنظيف القرص الصلب من الملفات غير المرغوب فيها الموجودة في سجل الويندوز الخاص بك مثل الملفات المؤقتة ومخلفات التصفح.

يقوم البرنامج بعمل مسح شامل لجميع البرامج التي تم تنصيبها على جهازك بحيث يقوم بتنظيف ما يقارب الـ 2 جيجا بايت من الملفات المؤقتة والغبر مرغوب فيها على جهازك والتي تأخذ مساحة تخزينية كبيرة حيث تعمل على إبطاء سرعة جهاز الكمبيوتر لديك، فمع برنامج كلين ماستر سيتم تنظيف هذه الملفات تلقائياً وبصورة منتظمة وذلك لتوفير مساحة تخزينية وتعزيز سرعة أداء الكمبيوتر لديك.

برنامج Clean Master سريع وسهل الاستخدام وله واجهة سلسة سهلة الاستخدام، حيث بنقرة واحدة يبدأ البرنامج بقيام مهامه وبعد ذلك ستتفاجيء من كمية الملفات الموجودة على جهازك والتي يخيرك البرنامج قبل مسحها هل تريد إزالتها أم لا، وعموماً يعتبر البرنامج مميزاً جداً في مجاله.

برنامج كلين ماستر للكمبيوتر
برنامج كلين ماستر للكمبيوتر

برنامج كلين ماستر هو أداة النظام الممتازة والتي يجب أن تكون متوافرة لديك باستمرار وذلك لفحص الملفات باستمرار واكتشاف الملفات الغير مرغوب فيها والعمل على إزالتها وبذلك يكون جهازك خالياً من الأخطاء وتتمتع بسرعة في الأداء أكثر من أي وقت مضى.

الموقع الرسمي للبرنامج

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.0
حجم الاصدار : 5.5 MB
تحميل البرنامج : Download: Clean Master 1.0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *