تحميل وتنزيل برنامج قاتل الفيروسات avast! Server Edition , برنامج له خبرة كبيرة في مجال الحماية وقتال الفيروسات ومحاربتها ويقوم بأستخدامه حتى الأن ما يقرب من ثلاثون مليون مستخدم حول العالم نظرا لما يتمتع به هذا العملاق الضخم من قدرات لا مثيل لها في مجال الحماية من الفيروسات .

avast! Server Edition
avast! Server Edition


يعد هذا البرنامج عبارة عن مجموعة مشتركة من البرامج تكونت بأيدي فنان في برنامج واحد لتقوم بعمل مهمة واحدة لهدف واحد محدد لها وهو أمكانية توفير الحماية بشكل كبير لكل نظام ضد الفيروسات والبرامج الخبيثة والسباي وير والأدوير وماشابه من مخاطر قوية تهددك دوما أثناء تجولك عبر عالم الأنترنت وبين المواقع المختلفة .

نال هذا البرنامج العديد من الجوائز والذي أستطاع من خلالها أثبات قدراته الهولة في صد الهجمات ومخاطر الأنترنت , وحصل على شهادة من ICSA تفيد بأنه برنامج قوي في فرض الحماية الشاملة والكاملة للأنظمة المختلفة .


هذا البرنامج له واجهتان مختلفان ويستطيع تتبع الفيروسات والتهديدات في نظامك ومن بين داخل الملفات والقضاء عليها وأيضا يستطيع فرض حماية بشكل حديث وقوي على البريد الألكتروني وأيضا عند تبادل نقل الملفات وعندما يتم توصيل النظام بالأنترنت كل هذا يقوم البرنامج بفرض قوانينه عليه وحمايتك بشكل قوي جدا كما أنه يدعم الكثير من اللغات فأستخدمه وأنسى القلق والخوف مع هذا العملاق .


مطور البرنامج : AVAST Software
ترخيص البرنامج : تجريبي
حجم البرنامج : 40.8 MB
متوافق مع : جميع أنظمة الويندوز

 تحميل برنامج قاتل الفيروسات avast! Server Edition


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *