برنامج دريم ويفر Adobe Dreamweaver CS6


برنامج Adobe Dreamweaver CS6 هو أفضل وأحدث البرامج المتخصصة بتصميم وانشاء صفحات الانترنت بتنسيق HTML اضافة الى قدرته على انشاء تطبيقات الجوال وتحريرها.


بحسب الموقع الرسمي المنتج له فإن برنامج Adobe Dreamweaver CS6 المتخصص بتصميم الويب يقدم واجهة مرئية بسيطة لإنشاء مواقع الويب بتنسيق HTML وتطبيقات الجوال وتحريرها. استخدم Fluid Grid Layout المصمم للتوافق بين الأنظمة الأساسية لإنشاء تخطيطات سريعة التكيف. ويمكن مراجعة التصميمات باستخدام Multiscreen Preview “المعاينة متعددة الشاشات” قبل النشر.


Adobe Dreamweaver CS6
Adobe Dreamweaver CS6

Dreamweaver CS6 لإنشاء محتوى HTML5 المتوافق مع الأنظمة الأساسية البينية والمستعرضات واختباره بفاعلية باستخدام لوحتي Live View “العرض المباشر” وMultiscreen Preview “المعاينة متعددة الشاشات”. قم بتصميم تطبيقات جوّال مميزة باستخدام دعم jQuery وPhoneGap™ المحسن، ووفر وقت تحميل الملفات الكبيرة باستخدام أداة النقل عبر FTP المُعاد تصميمها ذات مؤشرات ترابط متعددة.

كما يستفيض موقع ادوبي في استعراض الخصائص والمزايا الخاصة بهذا البرنامج, فيقول عنه أنه قادر على:


  • نقل الملفات كبيرة الحجم بشكل أكثر فعالية عبر أداء FTP المُحسَّن في برنامج Adobe® Dreamweaver® CS6. إخراج تعليمات برمجية HTML5 من العرض المباشر المُحدَّث واللوحات Multiscreen Preview بحيث يمكنك مراجعة أعمالك.
  • بواسطته يمكنك أن تنشئ تصميمات ويب متوافقة مع كل الأنظمة الأساسية والمتصفحات باستخدام نظام Fluid Grid Layout المستند إلى CSS3. العمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة أثناء تطوير المشروعات باستخدام رمز واضح ومعياري في الصناعة لمجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى. كم يمكنك إنشاء تصميمات الويب وتخطيطات الصفحات المعقدة افتراضيًا دون الانهماك في إعداد الرموز.
  • استخدام لوحة Business Catalyst المتكاملة في Dreamweaver لربط وتحرير المواقع المنشأة باستخدام Adobe Business Catalyst (متوفر بشكل منفصل). صمم مواقع تجارة إلكترونية باستخدام الحل المُستضاف.
  • أنشئ تطبيقات أجهزة جوال أصلية لنظامي التشغيل iOS وAndroid باستخدام الدعم المُحدَّث لأجهزة جوال jQuery. إنشاء تطبيقات للوصول إلى المشاهدين أثناء التنقل وانسياب سير عمل تطوير تطبيقات الجوال.
  • دعم Adobe PhoneGap™ المُحدَّث يجعل من الأسهل إنشاء تطبيقات أصلية وتجميعها لكلٍّ من Android وiOS. إنشاء تطبيقات جوال بتعديل الغرض من تعليمات HTML البرمجية. استخدام محاكيات PhoneGap لفحص التصميمات.
  • قم بإضافة الحركات إلى التغييرات التي تم إجراؤها على خصائص CSS لتبدو كعناصر الانتقال، لإضفاء الحيوية على تصميمات الويب. الحفاظ على تحكم أكبر في تصميم الويب أثناء إضفاء لمسة من البراعة على عناصر الصفحة وإنشاء تأثيرات خلابة.
  • اختبار الصفحات قبل النشر باستخدام وظيفة العرض المباشر المُحدَّث. يستخدم وظيفة Live View أحدث إصدار من محرك العرض WebKit لعرض الشكل النهائي بدعم HTML5.
  • معاينة العمل من البرنامج بمقاسات الشاشات المختلفة للتأكد من تناسقه مع مختلف المقاسات.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Adobe Dreamweaver CS6

ترخيص البرنامج: تجريبي

حجم البرنامج: 2.4 ميغابايت لمنصة التحميل.

أنظمة التشغيل: Windows XP/7/8

رابط تحميل البرنامج: تحميل برنامج Adobe Dreamweaver CS6

ثمن النسخة المدفوعة من برنامج Adobe Dreamweaver CS6 هو 1,889.07 درهم اماراتي ما يعادل 514.29 دولار امريكي بدون احتساب الضريبة ويمكنك شراؤه من الرابط الرسمي التالي بالضغط هنــا

إتبعنا على مواقع التواصل:

شاركها مع الأصدقاء

مقالات مشابهة

برنامج TOWeb لبناء المواقع الالكترونية... TOWeb هو برنامج مفيد لأولئك الذين يرغبون في إنشاء مواقع خاصة بهم وتخصيصها بطريقة بسيطة. TOWeb هو برنامج سهل الاستخدام للأشخاص والمنظمات الراغبة في إنش...
برنامج Adobe Flash Professional CS6 برنامج Adobe Flash Professional CS6 لصناعة الرسوم المتحركة ومحتوى الوسائط المتعدد وتصميم عروض الفلاش الاحترافية والتأثيرات الحركية على ملفات الفلاش وا...
برنامج كمبوزر KompoZer لتصميم المواقع... يستخدم برنامج KompoZer في تصميم صفحات مواقع الانترنت وإنشاء صفحات من نوع HTML التي تكون امتدادها htm أو html ، وكذا تصميم صفحات المواقع من نوع CSS الت...
برنامج Adobe Digital Editions لقراءة الكتب الالكتر... برنامج من شركة ادوب العالمية لإدارة الكتب الاكترونية E-books وترتيبها وفتحها وقرائتها ، بما فيها الكتب المستعملة في اجهزة الآي باد وهواتف الآي فون. يم...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *