التخطي إلى المحتوى
برنامج دردشة جوجل Google Talk
Google Talk

برنامج دردشة جوجل Google Talk أحد برامج الدردشة الرائع والذي يدخل ضمن سلسلة برامج الدردشة والتعارف القوي وخاصة أنه من أنتاج العملاق جوجل .

Google Talk
Google Talk

أصبح العالم أجمع يقوم بعمل الدردشة الصوتية والكتابية وغيرها وتوجد برامج تحتل المراتب الأولى دون منافس مثل الياهو والماسنجر والسكايبي وماشابه وأصبح التنافس بينهم على أشده وبدأت شركة جوجل في النظر إلي هذه المرحلة فهي شركه عملاقه بكل المقاييس وبدأت جوجل في أختراع جوجل تاك Google Talk الذي يدخل ضمن برامج الدردشة والذي سينافس وبقوه ولكنه يحتاج إلي بعض التطويرات فيه .

قامت شركة جوجل بأنشاء والدخول في الدردشة وأظهرت لنا هذا البرنامج الرائع ولكنه في الوقت الحالي لا يستطيع منافسه البرامج العملاقه ولكني أعتقد أنه بمرور الوقت وبعض التحديثات من جانب مطوري البرنامج سيكون له شأن قوي وربما يصبح الأول في مجاله وذلك فقط لأنه من أنتاج عملاق الأنترنت جوجل .

Google Talk
Google Talk

أرى أنه برنامج مناسب يمكن أستغلاله في شركة أو بين فريق عمل لأنه يتميز عن غيره بسهولة نفل الملفات بشكل قوي عن طريق السحب والأفلات والأجمل في الأمر السرعة الكبيرة في نقل الملفات والتي لم أراها في أي برنامج أخر .

كما يدعم البرنامج الدردشة عن طريق الصوت والكتابة بشكل رائع ويمكنك أختيار نوع الخط المناسب لك ولكن لاتوجد ألوان به حتى الأن .

لابد أن يكون لك بريد على موقع جوجل وفي عالمنا الأن لا احد لا يملك حساب على هذه الشركة العملاقة وعند تسجيل دخولك عبر بريد جوجل أو دردشة جوجل سترى كل شئ أمامك سهل وبسيط للغاية وهذا ما تتمتع به الشركة العملاقة بشكل عام عليك فقط الأستمتاع بالدردشة وكل شئ تحبه مع هذا البرنامج الرائع وتعرف على أصدقائك وقم بنقل الملفات والصور والفيديوهات بسرعة كبيرة وهذه أهم المميزات .

الأجمل في البرنامج أنه خفيف جدا على النظام أخف من أي برنامج أخر لا يستهلك تماما من موارد النظام وهذه ميزة تفوق فيها برنامج دردشة جوجل عن غيره من البرامج .

موقع البرنامج : Google

رخصة البرنامج : مجاني

حجم البرنامج : 1.3 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج دردشة جوجل Google Talk

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *