برنامج حماية الكمبيوتر باندا
برامج الحماية

برنامج حماية الكمبيوتر باندا أنتي فايرس حماية جهازك من الفيروسات مجانا

برنامج حماية الكمبيوتر باندا – لا يختلف اثنين أن أهم برنامج تقوم بتحميله على جهازك عند شراءة أو عند إجراء تحديث لنسخة نظام التشغيل هو برامج الحماية من الفيروسات حتى قبل تنزيل أي ملف مهما كان حجمه أو مصدره، فعليك الاهتمام بتحصين منزلك قبل أن تقوم بشراء المقتنيات القيمة ووضعها بداخله؛ لذا نقدم لكم واحد من أفضل البرامج لتحصين جهازك من الفيروسات وهو برنامج Panda Antivirus.

برنامج حماية الكمبيوتر باندا
برنامج حماية الكمبيوتر باندا

التعريف بـ برنامج حماية الكمبيوتر باندا :

برنامج الحماية الأفضل (باندا أنتي فايرس) الشهير والمقدم من شركة Panda Security بنسخ مجانية ومدفوعة وبإصدارات متنوعة كل منها يقوم بأداء مهام مختلفة وسنتعرض لكل منها فيما بعد.. من خلال واجهة استخدام بسيطة يساعدك البرنامج في إجراء فحص كامل لحاسوبك الشخصي واكتشاف أحصنة طروادة وبرامج القرصنة والمراقبة، بالإضافة إلى أنه يقدم تقرير كامل بما يخص عملية المسح وما اكتشفه خلالها ثم التخلص منه، مع إمكانية إجراء فحص فوري عند اقتران أي وحدة تخزين خارجية كالفلاش ميموري وال micro SD card وأسطوانات التخزين، وتحديد ما إذا كانت تحمل فيروسات، حتى لا تصيب جهازك بما تحمله.

كما يوفر لك تجربة استخدام آمن للأنترنت والتأكد من سلامة المواقع قبل الدخول عليها وحماية جهازك من الاختراق وإعلانات الـ pop up المزعجة، وبالتأكيد فحص كل ماتقوم بتحميله من ملفات ومسحها في حالة كشف فيروس قبل أن ينتشر داخل جهازك.

برنامج حماية الكمبيوتر باندا
برنامج حماية الكمبيوتر باندا

نعم برنامج باندا أنتي فايرس بإصدارته المختلفة وضع نفسه كأحد أفضل برامج كشف الفيروسات، وهذا ما تفتخر به الشركة المطورة وفقًا لاختبار الحماية الشهير Real-World Protection Test حيث تجد أن برنامج باند يتفوق على أشهر برامج الحماية مثل أفيرا ومكافي وكاسبر سكاي بقدرة تصل إلى تحديد 100% للفيروسات.

الخدمات الأخرى المقدمة من الشركة المطورة:

تقدم شركة باندا العديد من البرامج الأخرى لتناسب جميع متطلبات السوق مثل:

– Panda Antivirus Pro لتوفير حماية متكاملة لجهازك الشخصي وكل ما يتصل به من أجهزة أخرى.

إقرأ ايضاً:  مدير الملفات والصور للأندرويد تحرير مساحة التخزين وزيادتها

– Panda Mobile Security لتوفير حماية لأجهزة الهاتف خصوصًا أن النسبة الأكبر من المتصلين بالإنترنت في الوقت الحالي متصلين من خلال هواتف وليس باستخدام حواسيب، ويمكن تحميل نسختك من هنا.

– Panda Internet Security لحماية جهازك من شبكة الأنترنت، والملفات المحملة، والإعلانات المزعجة بشكل كامل وآمن.

كما تقوم الشركة بتطوير عدد آخر من البرامج وهما Panda Passwords لإدارة كل ما يتعلق بكلمات المرور الخاصة بك وربطها بالمواقع وحفظها وتحصينها من خطر الإختراق، وبالتالي لن تحتاج لحفظ المزيد من كلمات المرور، أما البرنامج الآخر فهو Panda Family لحماية أطفالك من مخاطر استخدام الإنترنت وتعرضهم للمحتوى الغير مناسب مع أعمارهم الصغيرة.

منتجات شركة الحماية باندا
منتجات شركة الحماية باندا

مميزات البرنامج:

تعتبر واجهة الاستخدام وصغر مساحة البرنامج وتوافره باللغة العربية أهم ما يميز البرنامج على الجانب العام فيما يخص الاستخدام التقليدي للحواسيب، كما يوفر البرنامج نسخة مجانية بشكل كامل يمكنكم تحميلها من هنا.

أما فيما يخص المستخدمون الاحترافيون فتجد أن البرنامج متوافر لعدد كبير من أنظمة التشغيل ونسخ الوينودز المختلفة بالإضافة إلى توافر إصدارات خاصة لأجهزة ال MAC، مع توافر خيارات عديدة لفصح الجهاز إما إجراء الفحص السريع أو الفحص المحدد لملفات أو أقسام بعينها أو اختيار إجراء الفحص الشامل لكافة الملفات والأقسام مما يتطلب وقت أطول لفحص كل تفاصيل الجهاز، كما يوفر البرنامج برامجه الخدمية الأخرى بشكل مدفوع مع إمكانية استخدام مجاني لمدة شهر كامل لتجربة مدى كفاءة البرامج والحكم بنفسك وأهمهم برنامج Panda Gold Protection والذي يعتبر أقوى ما تم تطويره داخل الشركة حيث يوفر حماية هائلة وخدمات مختلفة أكثر من مجرد حماية جهازك بالإضافة إلى 20 جيجابايت على خوادم الشركة لاستخدامها للتخزين السحابي لحفظ ملفاتك وإمكانية استعادتها في أي وقت، ويمكنك تحميل كافة برامج الشركة من هنا.

إقرأ أيضاً: برنامج VIPRE Antivirus لمكافحة الفيروسات وملفات التجسس

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.