التخطي إلى المحتوى
برنامج حروف وكلمات للأيفون
برنامج حروف وكلمات للأيفون

تحميل وتنزيل برنامج حروف وكلمات للأيفون لتعليم الأطفال الحروف والكلمات بشكل تقني صحيح مميز ينجذب إليه الطفل بشكل رائع ومميز ويسهل على الطفل عملية الفهم .

برنامج حروف وكلمات للأيفون
برنامج حروف وكلمات للأيفون

 

تحدثنا سابقا عن فوز تطبيق حروف وكلمات بجائزة مركز جامعة قطر للاتصالات وحصوله على المركز الأول في مسابقة التطبيقات على الأجهزة المحمولة، واليوم نتحدث لكم بالتفصيل عن هذا التطبيق الرائع…

حين تدخل منزلك حامل هاتفك الذكي او الآي باد ويشاهده ابنك في يدك الا ينجذب اليه؟ وسريعاً ما تجلس معه لتريه الألعاب التي حملتها على هاتفك من اجله فقط من ثم تقضوا معاً وقتاً رائعاً تلعبون وتمرحون وتتعلمون، حين تجتمع باخوتك ويجلب كل منهم اولاده الا يلتفوا حولك حتى تجعلهم يشاهدون البرامج الرائعة المليئة بالالوان والأصوات وتشغلهم لساعات وفي النهاية يتعلم الاولاد وتصبح خالهم او عمهم المفضل.

اليس الأطفال هم شباب المستقبل؟ لماذا يهتم الغرب ببرامج الاطفال ولا نهتم نحن بها؟ لماذا لا نعطي الأطفال معلومة وفي نفس الوقت نجعلهم يستمتعون ويلعبون وينجذبون لها؟ لماذا البرامج الموجهة للأطفال العرب لدينا قليلة ورديئة الصنع وتستخف بعقول اطفالنا الاذكياء؟ من هنا جأت فكرة برنامج حروف وكلمات، لأن الاطفال هم افضل من يوجه لهم البرامج قررنا صنع برنامج للأطفال.

في تطبيق حروف وكلمات حرصنا على ان يكون التطبيق غني جداً وليس مجرد تطبيق عادي يبدأ البرنامج بالشاشة الرئيسية وتتميز هذه الشاشة ان عناصرها لا تظهر فجأة وانما يظهر كل شيئ بتوقيت معين واحد تلو الاخر مما يجعل بداية البرنامج شيقة، ايضاً العناصر المتحركة مثل السحاب والشمس والوان البرنامج الزاهية تجذب الأنظار للأطفال والكبار.

تحميل برنامج حروف وكلمات للأيفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *