التخطي إلى المحتوى
برنامج تحميل الملفات Internet Download Manager

برنامج تحميل الملفات Internet Download Manager انترنت داونلود مانجر

في هذه الايام نجد ان تحميل الملفات شئ ضروري دائما مهما كان حجم الملف او صغر حجمه و لذلك اصبح من  شيئا اساسيا ان تجد مدير مهام لاتحميل الملفات و تنظيم طريقة التحميل و توقيتها و ما شابه .
Internet Download Manager
ولذلك اضطرت الكثير من الشركات الي اضافة اما برنامج داخلي لتحميل الملفات ولكن ذلك كله لا يشبع رغباتنا في تحميل الملفات فما زال الاحتياج الي مدير مهام منفصل شئ اساسي و متطلب خاص لكل مستخدمي الانترنت .
وهما يأتي دور العملاق في هذا المجال الانترنت داونلود مانجر صاحب التاريخ و الخبرة في هذا المجال و الاكثر استخداما بين جميع فئات المستخدمين .
الجدير بالذكر ان هذا البرنامج يستطيع زيادة سرعة التحميل علي جهازك الي خمس مرات اكثر من الطبيعي ,ويستطيع البرنامج من التغطية الاخطاء اثناء التحميل و استكمال التحميل عند انقطاع الاتصال لاي سبب كان فشل الاتصال او اكمال التحميل فيستطيع بجدارة ان يكون في المنافسة دائما المراتب الاولي بين منافسيه من البرامج .
Internet Download Manager-1
و لا ننسى ان البرنامج يدعم جميع المتصفحات بكل اصداراتها و انواعها بشكل رائع .
ويوجد الكثير من الطرق للتحميل سواء كانت بالضغط علي الرابط في المتصفح او بلصق الرابط داخل شريط المهام بالبرنامج لتحميل الملف في كل يسر و سهولة .
والجدير بالذكر ايضا ان البرنامج قد تمت ترجمته الي الكثير من اللغات ك( العربية و الصينية والروسية و الفرنسية و الكثير من اللغات ) وذلك يجعل منه اكثر انتشارا و اكثر سهولة في الاستخدام .
ومن المهم ذكره ان البرنامجمن مميزاته استخدامه لبرنامج الحماية الذي علي جهازك لفحص و الكشف علي الملفات قبل عملية تحميلها مما يزيد من خاصية الامان لديك في جهازك .
اجعل تحميل الملفات اسهل و اكثر يسرا من ذي قبل مع برنامج الانترنت داونلود مانجر و ستجد غايتك دائما بين يديك دائما .
موقع البرنامج : Download Manager Tonec Inc
حجم البرنامج : 4.3 MB
رخصة البرنامج : تجريبي
متوافق مع : كل أنظمة التشغيل

التعليقات

    1. اهلاً ندى.. تم إصلاح الرابط في الموضوع يمكنك تحميل البرنامج بالضغط عليه, ستنتقلين الى صفحة اعادة التحويل وهناك ستجدين رابط التنزيل الأصلي من الموقع الرسمي للبرنامج

    1. اهلاً ندى.. تم إصلاح الرابط في الموضوع يمكنك تحميل البرنامج بالضغط عليه, ستنتقلين الى صفحة اعادة التحويل وهناك ستجدين رابط التنزيل الأصلي من الموقع الرسمي للبرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *