التخطي إلى المحتوى
برنامج اوتوكاد AutoCAD
AutoCAD

برنامج اوتوكاد AutoCAD يستخدم لرسم وتصميم المخططات سواء أكانت هندسية او ميكانيكية او كهربية، وهو يوفر للكل كافة الادوات المناسبة للعمل من ادوات الرسم وادوات التعديل و خصائص العناصر، والاطوال الهندسية وتكون عبارة عن عدة طبيقات layers حيث بامكانك ان تجعل المبنى الاساسي عبارة عن لاير والشبابيك والابواب لاير اخر وهكذا.. كما ويمكنك استيراد اي صورة من جهاز الكمبيوتر والرسم عليها ثم عمل تكبير او تصغير حسب ما يناسبك بالبرنامج.

AutoCAD
AutoCAD

يمكنك استخدام برنامج اوتوكاد AutoCAD للتصاميم التقنية وتحديد الخطط والخرائط والنماذج الصناعية أو المعمارية, كما يحتوي الكثير من الادوات اللازمة للعمل مع عناصر 2D و 3D. ويمكن استخدامه لتوليد المشاريع المعمارية الجديدة، ودراسة المنشآت التي بنيت بالفعل، أو تحليل خطط الطوابق من قبل المهندسين. برنامج الرسم التقني هذا يتضمن منطقة عمل عملية للغاية، حيث يمكنك إدارة العناصر والأدوات المتاحة بسهولة.

إضافة غلى هذا وذاك قم باستكشاف أفكار التصميم الخاص بك مع ميزات جديدة وقوية لبرنامج اوتوكاد AutoCAD. تواصل مع أوتوديسك ® 360، شارك التصميمات الخاصة بك مع عالمك الاجتماعي، إعمل بشكل مثمر مع التحسينات للوثائق النموذجية. ومع تطبيقات أوتوديسك للتبادل، يصبح البرنامج أسهل من أي وقت مضى تخصيص تجربة فريدة بك مع برنامج اوتوكاد.

فيديو تعريفي حول نسخة 2013 من برنامج اوتوكاد AutoCAD

يحتوي البرنامج على عدة أدوات: أدوات تصميم ثلاثية الابعاد للشكل الحر, أدوات الوثائق والخرائط, رسومات المسح التصويري, تحويل الصور النقطية إلى فيكتور, تقديم ثلاثي الابعاد, عروض سينمائية الجودة, انطباعات التصميم النظري, اتصال باوتوديسك Autodesk 360, تطبيقات اوتوديسك للتبادل, واجهة مستخدم حديثة.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج اوتوكاد AutoCAD 2013

ترخيص البرنامج: تجريبي

حجم البرنامج: 2712 ميغابايت تقريباً

أنظمة التشغيل: Windows XP/Vista/7

تحميل البرنامج: رابط تحميل النسخة التجريبية لبرنامج اوتوكاد AutoCAD ثم انزل لمنتصف الصفحة تحت عنوان Free 30-Day Trial أكتب اسمك الاول, اسم عائلتك, والبريد الالكتروني, ثم اضغط على زر continue سيتم تزويدك برابط التحميل الخاص بك.

الصفحة الرسمية لبرنامج اوتوكاد AutoCAD على يوتيوب إضغط هنـــا

الصفحة الرسمية لبرنامج اوتوكاد AutoCAD على فيسبوك إضغط هنــا

الصفحة الرسمية لبرنامج اوتوكاد AutoCAD على تويتر إضغط هنـــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *