برامج برامج ضغط وفك ضغط الملفات

برنامج الوينرار WinRAR

برنامج الوينرار WinRAR 4.10 Beta هو أحد البرامج الهامة لكل مستخدمي الكمبيوتر بشكل عام فهو يعد البرنامج الأول في مجاله في ضغط وفك ضغط الملفات بصورة رائعة ليس لها مثيل هذا البرنامج يكلفك قيمة 30 يورو للحصول على النسخة الكاملة منه والتي اراها تستحق أكثر من هذا المبلغ لما تحتويه من تكنولوجيا وتطوير مميز يجعل هذا البرنامج أفضل بكثير من غيره في مجال ضغط وفك ضغط الملفات .

WinRAR
WinRAR

يتميز برنامج وينرار بالقدره الرائعة على أستبداله الكثير من الملفات وتعامله الجاد الحازم مع العديد من صيغ الملفات فهو يدعم صيغ الملفات الأتيه RAR, ZIP, CAB, ARJ, LZH, ACE, TAR, GZip, UUE, ISO, BZIP2, Z and 7-Zip.

يعد برنامج الوينرار مثل الماء لا تستطيع العيش بدونه على النظام فهو أحد البرامج الأساسية والتي لابد من وجودها على كل نظام في العالم فالبرنامج لايقوم بغسيل يديك أو عمل الوجبات الجميلة لك ولكنه أفضل البرامج في القيام بعملية ضغط الملفات الكبيرة الحجم والتي تحتاج أن تقلل حجمها فهو البرنامج الأكثر تميزا في هذا المجال يستطيع ضغط الملفات الكبيرة جدا في الحجم وتوصيلها إلي أحجام قليله جدا بشكل ممتاز ورائع .

WinRAR
WinRAR

يستطيع البرنامج أن يضغط الملفات الكبيرة الحجم وأيضا يستطيع أن يقوم بأصلاح الملفات التالفه من عمليه الضغط كما يضمن لك برنامج الوينرار أهم النقاط وهي حماية الملفات من السرقة أو العبث بها فتستطيع أن تنشأ كلمة مرور خاصه بك على الملف المضغوط بشكل رائع .

إقرأ ايضاً:  برنامج The Cleaner لتنظيف الجهاز وحمايته من البرمجيات الضارة وملفات التجسس

برنامج الوينرار مازال حتى الأن يتمتع بالواجهة القديمة له ولكن ما العيب في ذلك فهل تغير شكل الكعك الساخن المفضل لك منذ زمن إلي الأن فالبرنامج شبيه كبير له بالظبط لا اعتقد أنه في أحتياج إلي تغيير شكله أو التحديث من أعداداته فهو يقوم بمهمة قوية لابد من توافرها ومحببه للجميع وأعتقد أن لو تم تغيير شكل الوينرار إلي أشكال أخرى سيعاني الكثيرون من التعامل معه .

الوينرار هو أهم البرامج التي تساعدك في ضغط وفك ضغط الملفات بصورة مذهلة وأكثر من ذلك كما أنه لا يستخدم الكثير من موارد الكمبيوتر الخاص بك فلا تشعر بوجوده ولا يسبب حمل كبير علي الكمبيوتر حتى أثناء عملية ضغط الملفات وفك ضغط الملفات .

هذا البرنامج لا يحتاج الحديث الكثير عنه فهو معروف بشكل قوي للجميع وكل مستخدمي الكمبيوتر لابد وأن يمروا عليه حتى ولو كانوا مبتدئين .

موقع البرنامج : rarlab

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 1.4 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج الوينرار WinRAR

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.