التخطي إلى المحتوى
برنامج الماسنجر Windows Live Messenger 2011
Windows Live Messenger 2011-1

برنامج الماسنجر Windows Live Messenger 2011 الأصدار الجديدة من هذا البرنامج الرائع للمحادثة والدردشة بين الأصدقاء وللتعارف الرائع .

Windows Live Messenger 2011
Windows Live Messenger 2011

هو أحد المنافسين الأقوياء لبرنامج الياهو ماسنجر بل وأصبح msn messenger هو الأقوى لما يتمتع به من قدرات وتكنولوجيا عظيمة جعلته في المراتب العليا مع الياهو ماسنجر وأصبح التنافس بينهم قوي جدا وكل هذا صب في مصلحة المستخدمين ومدمني الدردشة والشات .

تستطيع عمل دردشة بشكل رائع ومميزات جديدة مع هذا البرنامج في نسخته الجديدة الرائعة والتي تحمل في جعبتها الكثير والكثير من المفاجأت لكل المستخدمين .

تستطيع أن تقوم بنقل الملفات عبر الماسنجر وتستطيع نقل الصور والفيديوهات بشكل مبسط وسريع كما يتميز الأصدار الجديد من أضافة عمل الشير فتستطيع أن تقوم بتشيير الملفات والصور إلي كل الأصدقاء وتعريفهم بكل ما هو جديد بالنسبة لك .

Windows Live Messenger 2011-1
Windows Live Messenger 2011-1

يضمن لك البرنامج الخصوصية الكاملة والأمان التام على الرغم من كثرة برامج الهاكر التي تحاول العبث ببرامج الدردشة بشكل عام ولكن في كل أصدارة جديدة من هذا البرنامج الرائع ترى فرض قوي للحماية علي خصوصيتك بشكل مميز .

أستطاع برنامج Windows Live Messenger من التغلب على برنامج الياهو ماسنجر في مسألة الكاميرا والتي يهتم بها الكثيرون من مستخدمي برامج الدردشة بشكل عام فنرى في برنامجنا Windows Live Messenger الكاميرا تفتح لك وتظهر بصوره أنقى من كاميرا الياهو وهذا هو سر التفوق لبرنامج Windows Live Messenger والذي أعده خبراء من مايكروسوفت .

قام الخبراء ومطورين برنامج Windows Live Messenger من أختبار نقل الملفات وأستطاعوا أن ينقلوا ملفات بشكل كبير وضخم جدا حتى يتأكدوا من أتمام عملية نقل الملفات بشكل سلس وأمن وسريع وهذه أهم المميزات .

برنامج Windows Live Messenger بأختصار شديد برنامج دردشة من طراز فريد تستطيع التحدث مع الأصدقاء عن طريق الكتابة وأيضا تستطيع الحديث مع الأصدقاء والأقارب عن طريق أستخدام المايك بالصوت وأيضا بالصورة بأستخدام الكاميرا بشكل نقي ومميز وأصبح التنافس على أشده بين هذا البرنامج وبرنامج الياهو ماسنجر والذي أحتلوا المراتب العليا ضمن سلسلة برامج الدردشة بشكل عام .

واجهة البرنامج هي الأميز والأجمل لما بها من بساطة وسهولة في التعامل ولكن تظهر المشكلة فلا يمكن أن نرى أي أختراع بدون مشاكل فتظهر مشكلة Windows Live Messenger في ظهور الأعلانات في أسفل البرنامج بشكل كبير ولكن لا حل مع هذه المشكلة فهي أزمة كبيرة ولكن أعتقد أنها لا تؤثر كثيرا على مستخدمين البرنامج والذي يعرفونه جيدا .

البرنامج لا يسبب أي مشاكل مع نظامك وتراه خفيف على النظام ولا يستهلك الكثير من موارد النظام وعليك فقط الأستمتاع بالدردشة الصوتية والكتابية مع هذا العملاق Windows Live Messenger .

موقع البرنامج : Microsoft

رخصة البرنامج : مجاني

حجم البرنامج : 204 MB

متوافق مع : Windows Vista / 2008 / Vista64 / 7 / 7 x64

تحميل برنامج Windows Live Messenger 2011

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *