ابل تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

برنامج الماسنجر الكامل للأيفون IM

برنامج الماسنجر الكامل للأيفون IM
برنامج الماسنجر الكامل للأيفون IM

تحميل وتنزيل برنامج الماسنجر الكامل للأيفون IM برنامج خرافي يقوم بجمع كافة الماسنجر تبعك في تطبيق واحد لسهولة التعامل معها وفتحها مرة واحدة بدلا من أدخال أسم المستخدم وكلمة المرور أكثر من مرة .

برنامج الماسنجر الكامل للأيفون IM

برنامج الماسنجر الكامل للأيفون IM

برنامج IM+ أحد أكثر برامج الدردشة شهرة لأجهزة الموبايل والحواسب اللوحية متوفر للكثير من الأجهزة مثل أي فون، الأي باد ، الأي بود وأجهزة الأندرويد و الويندوز موبايل و البلاكبيري و السمبيان 3.

اكتسب هذا البرنامج شهرة واسعة لأنه يوفر عليك تنزيل برامج مختلفة للدردشة (يوفر بالذاكرة والبطارية) ويبقيك متصل باصدقائك وعائلتك ومعارفك في أي مكان وأي زمان وكذلك هو سهل الإستخدام

البرنامج يمكنك من الدرشة والمشاركة باستخدام حسابات متعددة مثل Beep بييب، Facebook® فيس بوك ، Skype™ سكايب ، MSN/Live Messenger® أم اس أن لايف ، Google Talk™ غووغل توك ، Yahoo!® ياهو، Twitter تويتر، وغيرها مثل AIM/iChat® ،ICQ®، MySpace، Jabber، VKontakte ، Mail.Ru Agent ،Yandex IM.

إقرأ أيضاً:  البريد الهوتميل على الهاتف الأيفون

من أهم الميزات ميزة بييبBeep وهو مسنجر مجاني حيث ان حسابك هو رقم موبايلك ويسمح لك بإرسال رسائل مجانية للأشخاص الموجودين في دفتر عناوينك والدردشة معهم. أيضا يتميز بميزة تدعى Push وهي تسمح لك بإبقاء حساباتك متصلة للدردشة عند إغلاق البرنامج مما يساهم في توفير طاقة البطارية.

البرنامج بدأ بدعم العربية من حيث واجهة البرنامج أيضا حيث أن اللغة العربية أصبحت متوفرة لأجهزة الأندرويد والبلاكبيري وقريبا لأجهزة ابل الأي فون والأي باد والمنصات الأخرى
نسخ IM+ تختلف حسب المنصة التي تستخدمها مثل أي فون أو أندرويد وتختلف معها الميزات.. فمثلا ميزة الواقع المعزز Augmented Reality متاحة على جهاز الأي فون وغير متاحة على الأندرويد وقد يكون العكس في ميزات أخرى .

إقرأ أيضاً:  تطبيق Xodo | تعرف على تطبيق قراءة ملفات PDF الجديد وتصفح الكتب بشكل سهل

تحميل برنامج الماسنجر الكامل للأيفون IM

 

أكتب تعليقك ورأيك