برامج برامج التصميم

برنامج الفوتوشوب Adobe PhotoShop CS5

Adobe PhotoShop CS5
Adobe PhotoShop CS5

برنامج الفوتوشوب Adobe PhotoShop CS5 برنامج التصميم الأول في العالم بلا منازل أحد أنتاجات شركة أدوبي العالمية في مجال الصور والجرافيك والتعديل على الصور وعمل التصميمات الجميلة .

Adobe PhotoShop CS5

Adobe PhotoShop CS5

برنامج الفوتوشوب أحد أهم برامج التصميم والتعديل على الصور وأهم البرامج المستخدمة لكل المصممين والمصورين بشكل عام .

برنامج الفوتوشوب يساعد المهتمين بعمل المواقع والتصميمات من الأنطلاقة في عالم الأبداع والتميز والخروج من الفكر الضيق إلي عالم واسع بلا حدود مع برنامج الفوتوشوب .

يساعد المصممين من عمل تصميم مواقع وتصميم صور وبنرات وغيرها لما يملكه من أدوات خرافية لا يوجد برنامج في العالم يستطيع منافسته فيها لأن لا يوجد برنامج بالعالم به نصف قدرات وأدوات الفوتوشوب .

Adobe PhotoShop CS5 - 1

Adobe PhotoShop CS5 – 1

كما يساعد برنامج الفوتوشوب المصورين من التعديل على الصور بطريقة أكثر من رائعة وأزالة الشوائب وعمل أضافات رائعة على كل الصور .

إقرأ أيضاً:  برنامج GIMP بديل الفوتوشوب المجاني

حقا برنامج رائع أخرج لنا بما يملكه من قدرات مهولة العديد من تصميمات المواقع بأشكال وألوان مختلفة وجذابة وعمل مطوري برنامج الفوتوشوب من كل نسخة إلي الأخري إلي محاولة تطوير البرنامج وتطوير قدراته بأشكال عديدة والأن نراه في نسخته الأخيرة أقوى البرامج وله قدرات مهوله في التعامل مع الصور والتعديل عليها وأنشاء أيضا ملفات فلاش وأيضا التصميم من الصفر للمواقع والبنرات وغيرها .

يملك الفوتوشوب في جعبته العديد من الألوان والخطوط والفلاتر والفرش مما يتيح لك مجالا واسعا لتستطيع الأبداع والتصميم .

فقط إذا كنت تملك موهبة التصميم والعمل الفني عليك بتجربة برنامج الفوتوشوب لتدخل في عالم الأحتراف والتميز في عمل التصميمات والجرافيك بشكل عام مع برنامج الفوتوشوب في أخر أصداراته .

إقرأ أيضاً:  برنامج Facebook Nanny للتحكم بوقتك في فيسبوك

موقع البرنامج : Adobe

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 978 MB

متوافق مع : Windows XP / Vista / 7

تحميل برنامج الفوتوشوب Adobe PhotoShop CS5

أكتب تعليقك ورأيك