التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج الحماية الجديد Spyware Doctor with AntiVirus أحد البرامج القوية في عالم مكافحة ملفات التجسس وأيضا مكافحة الفيروسات فكثيرا ما سمعنا عن أسم هذا البرنامج ولكنه كان غير مقترن بكلمة أنتي فيروس ولكن الأن أصبح البرنامج في نسخته الجديدة والمتطورة قادرا وبقوه على صيد ملفات التجسس والأنتي فيرس والعديد .

spyware-doctor-with-antivirus
spyware-doctor-with-antivirus

يتمتع برنامج Spyware Doctor with AntiVirus بالتصدي إلي الهاكرز المخترقين الذي يحاولوا دائما الوصول لنظامك وتدميره وأيضا يقوم بفرض حماية من ملفات التجسس الخطيرة وأيضا السباي وير والأنتي فيروس ويقوم بعمل فرض حظر شامل على الكوكيز وملفات الأنترنت والتي تخبئ الكثير من المشاكل لنظامك ومع كثرة أستخدامك للأنترنت ترى هذه الملفات المسماه بالكوكيز تدمر النظام بشكل غير ملحوظ ولا أحد يستطيع ملاحظة هذا الخطر الكبير ولكن البرنامج الرائع Spyware Doctor with AntiVirus يتعامل مع كل كبيرة وصغيرة في نظامك .

أفضل ما في البرنامج أنك تتعامل مع كتلة وليس برنامج فقط فهو يعمل كرئيس للشرطة ويقوم بشكل دوري بأخراج حراسه للبحث في النظام وكل حارس يقوم بعمل محدد في النظام فمنهم من يخرج لمحاربة الفيروسات وايضا من يخرج لمحاربة السباي وير ومن يخرج للتصدي للهاكرز المخترقين .

يا للهول فهذا البرنامج يعطيك الشعور بالأمان التام لأنه مجموعة متكتلة من البرامج في برنامج واحد ويفرض حظر تجوال كبير على نظامك ليمنع كل كبيرة وصغيرة من المرور .

كما يقوم البرنامج بفرض حماية على الأنترنت ويحميك بشكل قوي من مخاطر وتهديدات الأنترنت المباشرة والتي تواجهها يوميا وبشكل كبير من كثرة أستخدامك للأنترنت ولكن مع هذا البرنامج أنت في أمان تام ولا داعي للخوف لأنه يتعامل ويفرض حمايته بشكل قوى على كافة المتصفحات ويقوم بعمل فحص دوري على كل المواقع التي تزورها ويعطيك أمان مطلق .

البرنامج يتميز بواجهة سهلة وبسيطة وهو سهل الأستخدام مع كثرة قدراته المهولة في التصدى للمخاطر التي تواجهك دائما وأبدا .

كما أن البرنامج يتميز بعملية تحديث فوريه وذكية للغاية فهو يعمل بشكل ذكي في عملية التحديث وأنتبه فالبرنامج لايقوم بالتحديث للفيروسات فحسب بل هناك كتل كبيرة من المخاطر تواجهك ولكن البرنامج يعمل على تحديث نفسه بشكل أوتوماتيك وجذاب يجعلك في أمان مطلق .

يقوم البرنامج بحمايتك من مخاطر وتهديدات رسائل البريد الألكتروني المحملة بالفيروسات والمخاطر الكبيرة والضخمة والتي تصلك دائما عبر البريد الألكتروني وتحمل في جعبتها الكثير من المخاطر والتهديدات الأمنية لك ولكن البرنامج يعمل على التصدي لك وأبلاغك بكل شئ .

البرنامج يعد من البرامج الخفيفة على النظام ولا يأخذ مساحة كبيرة كما يقوم أيضا بفرض حماية دورية على كافة الملفات الموجودة على نظامك ويعمل أيضا على ضمان سلامة البرامج المنصبة على النظام ويقوم بفرض بشكل واسع النطاق الحماية الكاملة للنظام فلا يستطيع برنامج من أن يعمل الا بأذن وأشراف من هذا البرنامج فهو حقا ممتاز في الحماية الشاملة للنظام من كافة المخاطر والتهديدات الأمنية .

الشركة المنتجة : PC Tools

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 3.6 MB

متوافق مع : Windows XP / Vista / Vista64 / 7 / 7 x64

تحميل برنامج Spyware Doctor with AntiVirus

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *