التخطي إلى المحتوى
برنامج الحماية الأشهر Avast! Internet Security
Avast! Internet Security

تحميل وتنزيل برنامج الحماية الأشهر Avast! Internet Security أنه حقا أصبح أحد عمالقة برامج الحماية في الوقت الحالي بعدما ظهر منذ سنوات قليلة وبدأ في التطوير والعمل المستمر من فريق عمل يستحق الأحترام والتقدير جيدا له وأصبح برنامج حماية يحمل كل معاني الحماية بشكل مميز جدا وقوي للغاية ومن أهم مميزاته أنه توجد منه نسخة مجانية أستطاعت حصد الكثير والكثير من الجوائز في الفترة السابقة .

Avast! Internet Security
Avast! Internet Security

Avast! Internet Security هذه النسخة من هذا العملاق هي نسخة حماية كاملة متكاملة اي أنها مجموعة برامج متكونة في برنامج واحد لضمان حماية كاملة من كافة الجوانب لفرض الحماية ضد الفيروسات والسباي وير والأدوير والبريد المزعج والأنترنت القاتل والتروجان والهاكرز وكل ما يحاول الوصول لنظامك وتدميره بكافة الطرق .

قم بتحميل هذه النسخة وقم بشرائها وأستمتع بحماية حقا فريدة من نوعها من برنامج الحماية الكامل المتكامل الحاصل على العديد من الجوائز في مجال الحماية .

به جدار حماية لفرض الحماية بأسلوب تقني حديث مميز وأيضا يقوم بعمل فحص للمتصفح بشكل دقيق وأيضا يقوم بعمل فحص شامل للنظام كل فترة لضمان عدم تسرب أي فيروسات قاتلة أو ما شابه من البرمجيات الخبيثة التي تضر بالنظام .

موقع البرنامج : AVAST Software

ترخيص البرنامج : تجريبي
حجم البرنامج : 93.7 MB
متوافق مع : Windows XP / Vista / Vista64 / 7 / 7 x64

 تحميل برنامج الحماية الأشهر Avast! Internet Security

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *