التخطي إلى المحتوى
برنامج ادوبي اكروبات Acrobat XI Pro
Acrobat XI Pro Cover

برنامج ادوبي اكروبات Acrobat XI Pro العملاق في ميدان قراءة وكتابة وتصميم وتعديل ملفات PDF وتجهيز الكتب الألكترونية.

Adobe Acrobat XI يأتي بخصائص جديدة كلياً كالتخزين السحابي وكذلك التحرير ضمن نفس الملف.

Acrobat XI Pro Cover
Acrobat XI Pro Cover

بحسب ما يذكر موقع عالم التقنية فبهذا البرنامج يمكن الآن تحرير ملفات Pdf التي تم إنشائها بإستخدام نفس التطبيق و التعديل عليها و استخدام خاصية البحث والإستبدال و الإلتفاف التلقائي للنص و كذلك تحرير الصور ضمن الملف كالإقتصاص و التعديل و الإستبدال و إضافة نصوص عليها. وكذلك يتيح التحديث الجديد تصدير ملفات Pdf إلى باوربوينت مباشرة.

ويدعم Acrobat XI واجهات اللمس خاصة في أجهزة التابلت وكذلك يركز دعمه لويندوز 7 وبالتأكيد يدعم واجهة ميترو و ويندوز 8 القادم.

البرنامج متاح كذلك لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية iOS و أندرويد وبالتالي يصبح من السهل إجراء التعديلات على ملف Pdf من أي مكان وبعدها تخزينها على سحابة Acrobat ومزامنة الملفات بين عدة أجهزة كالتابلت واللابتوب و الهاتف المحمول والكمبيوتر المكتبي العادي.

يكتب سامر مرزوق في مدونة جزرة عن المزايا والوظائف الجديدة والمحسنة لموظفي الشركات في برنامج Adobe Acrobat XI فيذكر ما يلي:

  • تحرير ملفات PDF، وتعديل الفقرات والصور والكائنات بسهولة عن طريق النقر والسحب باستخدام أداة جديدة وسهلة الاستخدام لتحرير الصور والنصوص. والترتيب والدمج البصري لمحتوى مختار ومستندات متعددة في ملف PDF واحد منظم، مع المحافظة على سلامة الملفات الأصلية.
  • تسريع عمليات الموافقة على المستندات وعقود الويب لتستغرق ساعات بعدما كانت أسابيع بفضل اعتماد التواقيع الإلكترونية عبر خدمة التوقيع الإلكتروني المتضمنة Adobe EchoSign، حيث أصبح إنشاء النماذج والاستمارات وتوزيعها وتحليل نتائجها أكثر بساطة باستخدام التطبيق المكتبي Adobe FormsCentral المتضمن في هذا الإصدار.
  • تحسين القدرات المرتبطة بالأجهزة والخدمات النقالة. حيث يمكن العمل مع ملفات PDF عبر الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل باللمس مع برنامج Adobe Reader الذي يوفر وظائف تمييز الفقرات وإضافة التعليقات فضلاً عن ملء الاستمارات وتوقيعها وحفظها.
  • حفظ مستندات PDF كملفات PowerPoint أو Word أو Excel، أو إعادة استخدام أجزاء من ملفات PDF كاملة كمستندات Microsoft Office وصفحات ويب دون الحاجة لإعادة كتابتها، فضلاً عن تغيير تصميم وتوزيع الفقرات النصية دون إفساد تنسيقاتها.
  • تحسين حماية جميع ملفات PDF التي يتم إنشاؤها ضمن برمجيات Microsoft PowerPoint و Word و Excel لحجب إمكانية النسخ أو التحرير أو الطباعة دون إذن.
Acrobat XI Pro
Acrobat XI Pro

وتسمح المزايا والوظائف الجديدة والمحسنة الآن لمحترفي تقنية المعلومات بـ:
توحيد المعايير مع تطبيق قارئ PDF الخاص بأجهزة آيباد وأندرويد اللوحية، والذي يمتاز بسهولة الاستخدام والاتساق والموثوقية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تقديم برنامجي Acrobat XI و Reader XI كتطبيقات افتراضية مدارة مركزياً وملائمة للاستخدام بواسطة اللمس من خلال دعم هذا الإصدار لخدمة Microsoft App-V عبر منصة Citrix XenApp.
تحقيق تكامل أفضل وأكثر سلاسة بين برنامج Adobe Acrobat XI وبرمجيات Microsoft Office و SharePoint، حيث يمكن للمستخدمين إنجاز المزيد من المهام على ملفات PDF ضمن بيئات Office أو SharePoint.

تبسيط عمليات النشر والصيانة مع أدوات Adobe المجانية التي تساعد في التركيب والتكوين والإعداد، فضلاً عن تحسين دعم خدمات Microsoft SCCM/SCUP و Apple Remote Desktop للوصول عن بعد.

المساعدة في تخفيف المخاطر وحماية النظم والبيانات مع التقنيات الأمنية الرائدة على مستوى الصناعة، بالإضافة إلى إطار عمل Adobe PDF Whitelist، ما يسمح بتمكين انتقائي لعناصر JavaScript في نظم التشغيل Windows و Mac OS. وتقديم الإجراءات الأمنية وإعداد ملفات PDF عبر خطوات متعددة وسهلة من خلال معالج الإعداد Action Wizard، الأمر الذي يساعد على ضمان الاتساق التنظيمي.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج ادوبي اكروبات Acrobat XI Pro

ترخيص البرنامج: تجريبي

حجم البرنامج: 2.4 لمنصة التحميل

أنظمة التشغيل: Windows XP/7/8

رابط تحميل البرنامج: تحميل النسخة الجريبية من برنامج ادوبي اكروبات Acrobat XI Pro

ثمن النسخة المدفوعة من برنامج Adobe Acrobat Professional XI هو 540 دولار امريكي أي ما يعادل 1,983.53 درهم اماراتي ومكن شراؤه بالضغط هنــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *