التخطي إلى المحتوى
برنامج ادارة وصيانه النظام WinUtilities Professional
WinUtilities Professional

تحميل برنامج ادارة وصيانه النظام WinUtilities Professional أحد البرامج القويه جدا في مجال أدارة النظام وتسريع الكمبيوتر والعمل عليه بشكل قوي جدا فهو عبارة عن تجميع مجموعة من البرامج في برنامج واحد يقوم بعمل كل شئ على نظامك بأفضل وأسرع الطرق .

WinUtilities Professional
WinUtilities Professional

هو واحد من البرامج الهامة والتي لابد وأن يكون له مكانا أساسيا على نظامك فهو له عديد من المميزات والتي تساعدك كثيرا في أداء أعمالك ومهامك بشكل قوي ويسهل عليك الكثير من عناء التعامل مع النظام ويقضي تماما على فوبيا أنهيار النظام بشكل مفاجأ .

يساعدك برنامج WinUtilities Professional من تنظيف النظام من كافة الملفات المعطوبة والتي تنتج بسبب كثرة أستخدام النظام وكثرة أستخدام الملفات على نظامك وكثرة تنصيب وفك تنصيب البرامج ومن هنا ينتج بشكل طبيعي ملفات معطوبة ومشاكل في النظام ويقوم البرنامج بتصليحها وحذف منها ما ليس له قيمه وبذلك نظامك يصبح في أمان ويعاود الحياه مره أخرى ويصبح نظام بلا مشاكل ولا ملفات معطوبه .

WinUtilities Professional 1
WinUtilities Professional 1

أيضا يعمل برنامج WinUtilities Professional علي تنظيف نظامك من كافة مخلفات الأنترنت والتي لا تراها ولا تشعر بها ولكنها مهمة جدا وتعمل على تعطيل حركة النظام بشكل مباشر ومؤثرة جدا في تأثير النظام بمشاكل دوما وهذا البرنامج يساعدك من تنظيف كافة مخلفات الأنترنت وملفات الكوكيز التي تتحمل بشكل مباشر على نظامك عند قيامك بفتح أي من مواقع الأنترنت وبذلك أنت في حماية وأمان من ناحية الأنترنت مع هذا البرنامج .

كما يساعدك برنامج WinUtilities Professional من التحكم الكامل بكافة البرامج التي تفتح بشكل أوتوماتيك مع أقلاع النظام وهي أحد المسببات الرئيسية في تعطيل أقلاع الويندوز وبطء النظام بشكل عام ولكن مع هذا البرنامج تحكم بشكل فريد من نوعه بكافة البرامج التي تفتح مع أقلاع الويندوز وأحذف منها مايشاء لتصل إلي أقلاع ويندوز بشكل أمن وسلس للغاية .

كما يقوم البرنامج بالعمل على تحسين أداة ذاكرة النظام وجعلها تعمل بأقوى طاقة لها وأيضا يساعد على تسريع النظام بشكل عملي جدا ويقوم بتقسيم الملفات الموجودة على نظامك للعمل بها بشكل أكثر دقه وأمانا وأيضا يقوم بفرض حماية شاملة على نظامك من كافة المخاطر الأخرى .

من أهم مميزاته أنه ليس برنامج صيانة لنظامك فحسب بل أنه أحد أفضل البرامج التي تعمل على حماية نظامك من الفيروسات وملفات السباي وير والهاكرز المخترقين وغيرهم من عشاق الوصول إلي النظام وتدميره ولكن أنسى كل شئ مع هذا البرنامج الرائع الذي يعمل بشكل عملي جدا لتطبيق كافة الوسائل الممكنة لحماية نظامك من كافة المخاطر وبذلك تحصل على نظام سريع أكثر مما كان وأمن بشكل قوي .

موقع البرنامج : YL Software

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 6.7 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج ادارة وصيانه النظام WinUtilities Professional

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *