https://2.bp.blogspot.com/-oYWs3WqnPCU/WSwT3OExH0I/AAAAAAAACe8/NBIxetI7qjcZ-dKfLbQNTyD7Lo3x_J4lQCLcB/s640/Microsoft-Office-logo-Android-710x307.jpg
برامج

برنامج إصلاح ملفات الأوفيس قم بإصلاح أي ملف أوفيس معطوب بسهولة تامة

برنامج إصلاح ملفات الأوفيس

قم بإصلاح أي ملف أوفيس معطوب بسهولة تامة

برنامج إصلاح ملفات الأوفيس هو ما ستدور عليه حلقتنا العلمية في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية.

تعد برامج الأوفيس من بين أفضل وأروع البرامج التي من شأنها مساعدتك في عدة أمور سواء في حياتك الخاصة أو العملية أو حتى الدراسية ، و أظن أن كل من يقرؤون هذه التدوينة 95% منهم يتوفرون على برامج الأوفيس على حاسوبهم ، إلا أن بعض من هذه البرامج مثل وورد وإكسل وبوير بوانت يتوفرون على عيب واحد فقط ، هي سرعة تعطل هذا النوع من الملفات .

برنامج إصلاح ملفات الأوفيس
برنامج إصلاح ملفات الأوفيس

وهذا الأمر قد يسبب مشكل كبير للمستخدم ، خصوصا اذا كان هذا الأخير يتوفر على بيانات وأمور مهمة في ذلك الملف ، ورغم أنه توجد بعض البرامج التي تحل لك هذا المشكل ، إلا أن غالبيتها مدفوعة بثمن لايمكن للمستخدم العادي دفعه .

لكن هذا لايمنع من وجود برامج وأدوات مجانية بإمكانيتها إصلاع هذه الملفات ، وتعتبر Phoenix Repair أحد أفضل الأدوات لحل هذا المشكل وإصلاح الملفات المعطوبة بسرعة وبدون دفع ولاسنت .

يمكنك تحميل ثلاث أنواع من هذه الأداة : إما وورد أو إكسل أو بوير بوانت ، وكل هذه الأنواع ستجد روابطها أسفل التدوينة ، يمكنك اختيار النوع الذي تريد حسب نوع الملف المعطوب التي تتوفر عليه .

إقرأ ايضاً:  تطبيق Spring - Increase height لزيادة طولك في الصور
برنامج إصلاح ملفات الأوفيس - صورة 2
برنامج إصلاح ملفات الأوفيس – صورة 2

بعد تحميل النسخة التجريبية لأي من الأنواع الثلاثة عبر الضغط على خيار Try It Free  ، تقوم بالدخول إلى الأداة التي لايتجاوز حجمها أكثر من 7 ميجا ، ثم تختيار الملف المعطوب ، بعد ذلك تقوم بفحصه عبر الضغط على Scan ، ثم بعد ذلك ستعطيك الأداة ثلاث خيارات يمكنك من خلالها إصلاح الملف المعطوب ، إما Simple Repair أو Advance Repair أو Raw Recovery ، تقوم بالضغط على الخيار الأخير ليتم بعد ذلك إصلاح الملف بنجاح .

برنامج إصلاح ملفات الأوفيس - صورة 3
برنامج إصلاح ملفات الأوفيس – صورة 3

إلى هنا أكون قد وصلت معك إلى ختام مقالتي هذه ن أرجوا أن تستفيد من الشرح ، كما أرجوا أن تشارك المقالة مع أصدقائك لتعم الفائدة ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة بإذن الله ، إلى ذلكم الحين لاتنسوا زيارة موقعكم من الحين للأخر .

Phoenix Word Repair – Phoenix Excel Repair – Phoenix PowerPoint Repair

كانت هذه مقالتنا: برنامج إصلاح ملفات الأوفيس قم بإصلاح أي ملف أوفيس معطوب بسهولة تامة

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.