برامج

برنامج أف تي بي FlashFXP

FlashFXP
FlashFXP

تحميل وتنزيل برنامج أف تي بي FlashFXP أحد البرامج المهمة لكل أصحاب المواقع وهو برنامج ftp أي انه البرنامج المحبب والمفضل لكل أصحاب المواقع والمهتمين كثيرا بالعمل الجاد في المواقع المختلفة وإليكم الأن أحدث أصدارة من برنامج FlashFXP الذي يقود أصحاب المواقع للدخول في عالم جديد للأف تي بي ومفهوم أكثر توسعا .

FlashFXP

FlashFXP

هذا البرنامج واجهته لا تختلف كثيرا عن باقي برامج الأف تي بي الأخرى ولكنه له بعض المميزات التي أراها أنه تجعله متفوق نوعا ما عن باقي البرامج التي تعمل في مجاله .

البرنامج يتميز بالسرعة في عملية نقل الملفات وأيضا يضمن لك حماية كاملة لكل ملفاتك التي ترفعها من الكمبيور إلي الموقع ومن الموقع إلي الكمبيوتر وتستطيع أيضا مع البرنامج نقل ملفاتك من ftp إلي ftp أخر بسهولة كبيرة .

إقرأ أيضاً:  Clipboard الجديد في ويندوز 10 : إظهار التاريخ والمزامنة

لا يحتاج البرنامج إلي خبير في أدارة البرنامج فهو لا يفرق بين الخبير والمستخدم المبتدئ الجديد فكلاهما عنده سواء .

FlashFXP 1

FlashFXP 1

يدعم البرنامج مواصلة الأتصال ورفع الملفات حتى بعد أنقطاع الأنترنت فإذا كنت تقوم برفع ملفات مهمة وحدث بطريقه مفاجأة أنقطاع للأنترنت فلا تقلق أبدا فسيعاود البرنامج الأتصال بالأنترنت وتكملة رفع الملفات مره أخرى بدون حتى تدخلك .

بمقارنة ببرامج أف تي بي أخرى توجد هناك برامج حقا لها ثقلها في هذا المجال ولها الكثير من الأستخدامات والمميزات القويه ولكن برنامج FlashFXP يستحق كل التقدير والأحترام بل يستحق نظره من أصحاب المواقع له .

موقع البرنامج : OpenSight Software, LLC

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 3.3 MB

إقرأ أيضاً:  برامج تصميم الفيديو وتعديله إليكم باقة برامج المونتاج الأفضل حصرياً

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج أف تي بي FlashFXP

أكتب تعليقك ورأيك