التخطي إلى المحتوى
برنامج أصلاح النظام TuneUp Utilities 2012
TuneUp Utilities 2012-1

برنامج أصلاح النظام TuneUp Utilities 2012 أحد أفضل البرامج المتقدمة في عمل أصلاح وصيانة للكمبيوتر والنظام بشكل عام .

TuneUp Utilities
TuneUp Utilities

في الأونه الأخيرة كثر أستخدام الكمبيوتر في العالم بشكل كبير وأصبح التطور في كل المجالات وخصوصا بعد تدفق الأنترنت بشكل قوي أصبح أستخدامك للكمبيوتر أمرا ضروريا ويوميا وتجلس أمام الكمبيوتر بالساعات الطويله مما يسبب لك حدوث بعض المشاكل في النظام وهذا هو ما يقلل العمر الأفتراضي للنظام مما يجعلك يوما بعد الأخر صعب التعامل معه إلى أن يسقط النظام بطريقة مفاجأة وتحزن أنت كثيرا .

كيف يمكن أن يحدث هذا بطريقة مباشره بدأ الباحثون في العالم في البحث والتفكير الدقيق عن أختراع جديد يضمن لك سلامة النظام مع كثرة أستخدامه فعندما نستخدم الكمبيوتر بشكل كبير من الطبيعي أن تحدث أخطاء من تثبيت وأزالة البرامج وغيرها من الأوامر الكثيرة والتي بالطبع تشكل نوعا ما من المشاكل لنظامك ولكن مع أستخدامك برامج أصلاح وصيانة النظام فأنت في أمان تام ونظامك يعمل وبكفائه عالية الجودة .

TuneUp Utilities
TuneUp Utilities

برنامج  TuneUp Utilities 2012 يوجد الكثير من مستخدمي الأنترنت يعرفوا هذا البرنامج جيدا ويعلمون مدى أهمية هذا البرنامج فهو أحد أقوى البرامج الهامة التي تعطي لنظامك دفعة قوية تجعلة مميز في أدائه وسريع في عمله .

هذا البرنامج له العديد من المميزات الرائعة والتي تعطيك أفضلية في أستخدام مميز لنظامك ومن ضمن هذه المميزات .

1- برنامج TuneUp Utilities 2012 يعمل على تحسين أداء الكمبيوتر بشكل عام ويجعله أسرع مما كان عليه بتصليح كافة الأخطاء الموجودة به من كثرة الأستخدام .

2- برنامج TuneUp Utilities 2012 يعمل على مسح الملفات المعطبة أو تصليح ما يمكن أصلاحة ويعطيك أفضلية في التعامل مع النظام بشكل أمن .

3- برنامج TuneUp Utilities 2012 يعمل على تحسين أداء موارد النظام وأيضا يقوم بتوزيع المهام بشكل رائع من ناحية المواد فتشعر أثناء أستخدامك للنظام أن كل شئ يعمل في مكانه المناسب وعليك فقط الأستمتاع بكل موارد نظامك الرائعة .

4- برنامج TuneUp Utilities 2012 يقوم بعمل مسح شامل لكل الملفات المؤقتة والمخزنة في الريجستري .

5- برنامج TuneUp Utilities 2012 يساعدك من عملية التنظيف الشاملة لكل المتصفحات أيضا التي تستخدمها .

هذا البرنامج أثبت كفائة عالية في تحسين أداء النظام بشكل مميز ولكن أرى أنه أثناء عملية الفحص والأصلاح يكون بطئ نوعا ما ولكنه في كل الأحوال مميز .

موقع البرنامج : TuneUp

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 25.4 MB

متوافق مع : Windows 2K / XP / Vista / XP X64 / Vista64 / 7 / 7 x64

تحميل برنامج أصلاح النظام TuneUp Utilities 2012

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *