برامج برامج التصميم

برامج تصميم الكنزات والقمصان

برامج تصميم الكنزات والقمصان
برامج تصميم الكنزات والقمصان

برامج تصميم الكنزات والقمصان – يسمح لك أفضل برنامج لتصميم القمصان بإضفاء الحيوية على إبداعاتك. عند البحث عن برنامجك الجديد ، تأكد من أنه متوافق مع جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب لديك ، ثم تأكد من أنه سهل الاستخدام.

في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com نقترح عليك مجموعة من أفضل برامج تصميم الكنزات والقمصان والتيشرتات

برامج تصميم الكنزات والقمصان

برامج تصميم الكنزات والقمصان

برامج تصميم الكنزات والقمصان

أفضل أداة تصميم على الإنترنت: DesignAShirt

  • سهل التعلم.
  • الشحن مجانا.
  • مساعدة في التصميم بأسعار معقولة.
  • القمصان صغيرة الحجم قليلاً.
  • الطلبات السريعة باهظة الثمن.

تعد DesignAShirt واحدة من خدمات تصميم وطباعة القمصان عبر الإنترنت ، وقد صممت وشحنت الملايين من القمصان إلى العملاء في كل مكان. تظهر الشركة على الانترنت بواجهة بسيطة ومرتبة تساعد حتى أولئك الذين ليس لديهم مهارات تصميم على صنع قمصان جذابة بسرعة وسهولة.

بعد اختيار نوع القميص والأسلوب واللون من بين عشرات الخيارات ، يكون إنشاء تصميم جذاب أمرًا سهلاً. اختر من القصاصات الفنية الموجودة مسبقًا أو قم بتحميل صورتك الخاصة ، وأضف نصًا في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخطوط ، وخصص الألوان والحجم والتأثيرات مثل الضيق والمخطط التفصيلي ، وستكون جاهزًا.

إذا لم تتمكن من التوصل إلى تصميم يرضيك ، فإن DesignAShirt تقدم أيضًا خدمة تصميم ميسورة التكلفة حيث يقوم مستشار المنتج بذلك نيابة عنك. على الرغم من الاسم ، فإن القمصان ليست هي الخيار الوحيد — توفر الشركة أيضًا منتجات أخرى مثل هودي ، وقبعات ، وقمصان بولو ، والمزيد.

مع أدواتها البسيطة ، والشحن المجاني خلال 10 أيام ، والأسعار التنافسية ، فإن DesignAShirt هي أفضل اختيار لأداة تصميم القمصان عبر الإنترنت.

الأفضل للسرعة: Rush Order Tees

  • اختر من القصاصات الفنية المتاحة أو قم بتحميل الصور الخاصة بك.
  • سريع ، حتى في وقت قصير في معظم الحالات.
  • هناك بعض الشكاوى حول توفر خدمة العملاء.
  • الأخطاء التي يتم إجراؤها بطيئة في الحل.

يعد إنشاء تصميمات قمصان مخصصة على موقع Rush Order Tees أمرًا سهلاً. إنه سريع وسهل الاستخدام ويقدم مجموعة كبيرة من الخيارات القابلة للتخصيص.

بدءًا من مجموعة واسعة من ألوان القمصان والأنماط والمصنعين ، يقودك الموقع عبر سلسلة مباشرة من الخطوات حتى ينتهي بك الأمر بتصميم يرضيك. تستغرق إضافة الرسومات والنص بضع ثوانٍ فقط ، وهناك الكثير من خيارات التخصيص لمساعدتك في الحصول على المظهر الذي تبحث عنه بالضبط.

مع وجود أكثر من 50000 صورة فنية للاختيار من بينها ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على بعض الرسومات الرائعة لتصميمك. ولكن إذا كان لديك شيء محدد ، يمكنك دائمًا تحميل الرسومات الخاصة بك بدلاً من ذلك.

يقوم فريق الشركة الداخلي بمراجعة كل تصميم ، وتصحيح أي أخطاء واضحة قبل إرسالها للطباعة ، وهناك دردشة مباشرة ودعم عبر الهاتف حسب الحاجة. احصل على خيارات تسليم فائقة السرعة (بما في ذلك التسليم في اليوم التالي) ، و Rush Order Tees تقدم خدمة تصميم وطباعة رائعة وسريعة للقمصان.

الأفضل للجوال: Snaptee

  • صمم باستخدام تطبيق جوال.
  • شارك التصميمات واحصل على عمولات على مبيعات التصميم.
  • قد تستغرق واجهة البرنامج قليلاً لتعتاد عليها.
  • ليس من السهل البحث عن التصاميم.

في حين أن معظم تطبيقات ومواقع تصميم القمصان تعمل بشكل أفضل على كمبيوتر محمول أو سطح مكتب ، فإن هذا ليس هو الحال مع Snaptee. يتيح لك تطبيق iOS و Android ، المصمم خصيصًا للجوال ، الاختيار من بين مجموعة من التصميمات التي تم تحميلها والتصويت عليها من قبل مستخدمي التطبيق ، ثم إعادة مزجها بعدة طرق.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات كتابة النص على الصور ما هي أشهرها ومميزات كل منها ؟

بعد تحديد التصميم الذي ترغب في البدء به ، يتيح لك التطبيق اختيار نمط القميص والتصميم الأساسي. من هناك ، يمكنك استخدام الرسم الموجود في التصميم ، أو تحميل الرسم الخاص بك عبر ألبوم الكاميرا بهاتفك أو من انستغرام أو من مصادر أخرى.

تستغرق الواجهة دقيقتين لتعتاد عليها ، لكنها مباشرة وقوية بما يكفي لمعظم التصاميم البسيطة. يتم التعامل مع تعديل الألوان والتأثيرات والخطوط والمزيد داخل التطبيق ، وبمجرد أن تشعر بالرضى عن النتيجة النهائية ، يمكنك إرسال تحفتك الفنية إلى Snaptee للطباعة.

يتم التعامل مع الدفع عبر بطاقة الائتمان أو Apple Pay أو Google Pay أو PayPal على هاتفك ، والشركة ، التي يقع مقرها في هونغ كونغ ، تشحن إلى أي مكان في العالم مقابل رسوم ثابتة. إذا كنت تعتقد أن التصميم الخاص بك جيد بشكل خاص ، فيمكنك مشاركته مع الآخرين والحصول على عمولة عندما يطلبه العملاء الآخرون.

الأفضل للموك اب (التصاميم بالأحجام الطبيعية) : Placeit

  • يعمل نظام القوالب على تسريع العملية وتبسيطها.
  • تقدم اشتراكات شهرية وسنوية غير محدودة.
  • قد تحد أقسام القالب المنسقة من المرونة.
  • هناك رسوم مالية على تنزيل التصميمات عالية الدقة التي تقوم بإنشائها.

يركز Placeit على إنشاء نماذج تصميم واقعية لجميع أنواع المنتجات ، بما في ذلك القمصان. إنها إحدى أدوات تصميم القمصان عبر الإنترنت الأسهل والأفضل مظهرًا التي صادفناها ، مع مئات القوالب الجذابة لتبدأ.

بدلاً من وجود معرض يضم الآلاف من صور القصاصات الفنية غير ذات الصلة للبحث من خلالها ، يقدم Placeit مجموعة منتقاة من الرسومات لكل قسم من القالب. بينما تفقد بعض المرونة مع هذا النهج ، فإنه يسرع عملية التصميم وغالبًا ما يؤدي إلى نتيجة نهائية أفضل.

الخلفيات والخطوط والألوان قابلة للتخصيص أيضًا ، وكلما قمت بإجراء تغييرات على التصميم الخاص بك ، ينعكس ذلك في مجموعة متنوعة من النماذج. يؤدي النقر فوق أي من الصور المتمازجة إلى إنتاج نسخة أكبر ، إلى جانب العديد من البدائل المماثلة للاختيار من بينها.

يمكنك أيضًا تحميل تصميم موجود إذا كان كل ما تحتاجه هو الصور بالحجم الطبيعي نفسها. يمكن تنزيل أي تصميمات ونماذج بالأحجام الطبيعية مقابل بضعة دولارات لكل منها ، أو كجزء من اشتراك شهري غير محدود.

الأفضل لنماذج بالأحجام الطبيعية المجانية: Printful

  • لا تتقاضى رسومًا لتنزيل التصميمات عالية الدقة التي تقوم بإنشائها.
  • الواجهة ليست مصقولة تمامًا مثل غيرها.
  • بعض الشكاوى أن فترات التسليم كانت أطول من الموعود.

على عكس Placeit ، لا تفرض عليك Printful تنزيل نماذج بالأحجام الطبيعية عالية الدقة للتصميمات التي تم إنشاؤها باستخدام أدواتها. يمكن استخدامه لجميع أنواع الملابس ، جنبًا إلى جنب مع الملحقات والملصقات وغير ذلك ، إنه ليس سلسًا مثل أداة Placeit ، ولكنه أكثر مرونة.

بعد اختيار نمط ولون قميصك ، يمكنك تحميل التصميم الخاص بك أو إنشاء التصميم الخاص بك باستخدام خيارات القصاصات الفنية والخط الأساسية للشركة. ما يميزه أنك لست مقيدًا بتصميم الجزء الأمامي والخلفي من قمصانك فقط – يمكن إضافة نصّ إلى كلي الكمَّين بالإضافة إلى ملصق خارجي.

بمجرد الحصول على قميصك بالشكل الذي تريده ، يمكنك إرسال القميص للطباعة أو تنزيل ملفات بالحجم الطبيعي لاستخدامها بالطريقة التي تريدها. تعمل Printful أيضًا كسوق لبيع تصميمك ، أو تعمل كخدمة طباعة عند الطلب إذا كنت تبيع قمصانك في مكان آخر.

الأفضل للمحترفين: Adobe Illustrator

  • برنامج تصميم احترافي عالي الجودة.
  • قوي ومتعدد الاستخدامات.
  • مكلف.
  • برنامج معقد مع منحنى تعليمي كبير.

على الرغم من أننا لا نقترح أبدًا الاستغناء عن برامج الرسومات المتطورة من Adobe لمجرد تصميم القميص العرضي ، فإن Illustrator هو الأداة المثالية لإنشاء تصميمات قميص على مستوى احترافي إذا كنت تدفع مقابل ذلك بالفعل.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  برنامج Ashampoo Snap لتسجيل الفيديو من سطح المكتب

يضمن تركيز البرنامج على الصور المتجهة أن الشعارات والنصوص يمكن تصغيرها أو تعديلها بسهولة لتلائم أي حجم تي شيرت دون فقدان الجودة. سيبدو تصميمك جيدًا على بطاقة العمل تمامًا مثل لوحة الإعلانات ، أو أي شيء بينهما ، وإذا كنت تخطط لطباعة الشاشة لتصميم قميصك ، فإن Illustrator يجعل من السهل إنشاء ملف متعدد الطبقات بألوان موضعية تتطلبه المطبعة الخاصة بك.

كما هو الحال مع أي برنامج احترافي ، هناك برنامج تعليمي جاد يأتي مع Illustrator ، على الرغم من أن Adobe تنشر على الأقل برامج تعليمية كاملة مع ملفات نموذجية لتبدأ. تقدم العشرات من المواقع أيضًا قوالب ، مجانية أو غير ذلك ، يمكن استيرادها مباشرة إلى البرنامج.

أفضل أداة تصميم مجانية: Inkscape

  • برنامج تصميم مجاني مفتوح المصدر.
  • العديد من الميزات يمكن مقارنتها بـ Adobe Illustrator.
  • مجتمع نشط للدعم.
  • لا يتضمن دروسًا أو قوالب تصميم قمصان.
  • الواجهة أقل سهولة في الاستخدام من غيرها.
  • منحنى التعلم حاد.

لا يمكنك تحمل السعر المطلوب لأدوات تصميم Adobe ، ولكن ما زلت تبحث عن شيء قوي ومرن؟

ألقِ نظرة على Inkscape ، إنها أداة تصميم رسومية مفتوحة المصدر مع العديد من الميزات نفسها مثل Illustrator ، بدون تكلفة.

على الرغم من عدم وجود قوالب محددة للقمصان أو البرامج التعليمية المضمنة في البرنامج نفسه ، فقد دخل العديد من المصممين والمستخدمين الآخرين لمعالجة هذه الفجوة ، وقدموا خبراتهم وملفاتهم مجانًا للمجتمع. نتيجة لذلك ، بمجرد أن تتعلم كيفية استخدام Inkscape ، يصبح من السهل تطبيق معرفتك على تصميم قمصان جذابة دون الحاجة إلى البدء من نقطة الصفر.

يتيح لك التطبيق ، المتاح على أنظمة MacOS و Windows و Linux ، تحويل الصور النقطية الموجودة إلى متجهات عبر وظيفة التتبع. يمكّنك هذا من تغيير حجم الصورة لأعلى ولأسفل حسب الحاجة لتصميمك ، وتصديرها بالتنسيق المناسب لطباعة الشاشة. إذا كنت بحاجة إلى تنسيق صورة نقطية مثل .png أو .jpg ، فإن Inkscape يمكنه توفير ذلك أيضًا.

أفضل أداة تصميم مجانية بديلة: GIMP

  • بديل احترافي وقوي وبأسعار معقولة لبرنامج Photoshop.
  • البرامج التعليمية والقوالب المتاحة بسهولة.
  • معقدة وتتطلب جهدا للتعلم والكمال.
  • الواجهة ليست بديهية ولا سهلة التعلم مثل الآخرين.

تمامًا مثل Inkscape مقابل Illustrator ، ليست هناك حاجة لدفع مبالغ كبيرة من المال (أو في الواقع ، أي شيء) للحصول على بديل احترافي لبرنامج Photoshop. برنامج تحرير الرسومات مفتوح المصدر GIMP موجود منذ أكثر من عقدين وقد أثبت نفسه كبديل قابل للتطبيق لأعمال التصميم الجادة بين العديد من المصممين الذين يعانون من ضائقة مالية.

مثل الأدوات المتطورة الأخرى ، يتطلب الحصول على قبضة قوية على GIMP بعض الجهد. ولكن إذا كان لديك سبب لتنمية مهاراتك على أي حال ، فهو مفيد في ميدان برامج تصميم الكنزات كما هو الحال في أي مهمة أخرى لتصميم الرسوم.

كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى المذكورة أعلاه ، تتوفر قوالب مجانية وبرامج تعليمية على YouTube لتبدأ ، إلى جانب الدورات المدفوعة التي تركز على مساعدتك في إنشاء تصميمات جيدة المظهر وتصديرها بتنسيق مناسب للطباعة.

متاح لأنظمة MacOS و Windows و Linux ، ومع مجموعة واسعة من خيارات التحرير والتخطيط لكل من النص والصور ، تتيح لك أدوات GIMP القوية إنشاء أي تصميم تي شيرت تقريبًا يمكنك تخيله.

إقرأ ايضاً: برنامج بطاقات المعايدة لنظام ويندوز – قائمة بثمانية برامج تصميم

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك