برامج

برامج تحميل التورنت إكتشف أفضلها وأكثرها شيوعاً – مجانية بالكامل

برامج تحميل التورنت إكتشف أفضلها وأكثرها شيوعاً – مجانية بالكامل – لا يمكنك تحميل ملفات تورنت مثلما تفعل في تحميل أنواع الملفات الأخرى. بدلاً من ذلك ، سوف تجد انك سوف تحتاج إلى أداة تحميل مخصصة للتورنت ، وهي نوع خاص من البرامج الذي يقوم بتنزيل ملفات الأفلام والموسيقى الفعلية التي يشير إليها ملف التورنت .

برامج تحميل التورنت إكتشف أفضلها وأكثرها شيوعاً – مجانية بالكامل

لديك خياران واسعان عندما يتعلق الأمر بتنزيل أدوات التنزيل:  برامج Cloud ، وهي خدمات عبر الإنترنت تشترك فيها ؛ وبرامج Client ، وهي البرامج التي تقوم بتثبيتها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالطبع ، تأكد دائمًا من تشغيل برنامج مكافحة البرامج الضارة الذي تم تحديثه بالكامل قبل زيارة أي من هذه المواقع.

ستجد أدناه أكثر برامج التنزيل الشائعة التي يمكنك استخدامها في مشاركة ملفات التورنت. تم تجميع هذه القائمة من المئات من الاقتراحات المنتظمة.

Bitport.io

برامج تحميل التورنت

برامج تحميل التورنت

هي خدمة تحميل تورنت ممتازة من التشيك.

إقرأ أيضاً:  برنامج Video Workshop لتحويل وتحرير الفيديو

لا تتطلب خدمة cloud هذه تثبيتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! بدلاً من ذلك ، تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت وسيقومون التورنت على خوادمهم الخاصة. بمجرد نقل الملفات الكبيرة الخاصة بك إليهم، يمكنك تسجيل الدخول وتنزيل الملف المكتمل مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الإصدار المجاني يسمح 1 جيجابايت من التخزين. يمكنك الاشتراك للحصول على مزيد من التخزين وسرعات نقل غير محدودة.

Bit port هي خدمة ممتازة ، وبالنظر إلى المخاطر التي قد تواجهها، فإن الرسوم الشهرية الصغيرة بقيمة 5 دولارات أو 10 دولارات أو 15 دولارًا تعتبر قيمة ممتازة.

 

Transmission

إن كنت من مستخدمي ماك، فإن هذا البرنامج يعد واحد من أفضل أدوات تحميل التورنت التي يجب أن تجربها.
تم تصميم هذا المنتج بشكل مفتوح المصدر خصيصًا لنظام التشغيل Mac بحيث يحقق أفضل سرعات تنزيل ممكنة. هو ليس غني بالميزات مثل بعض المنافسين في أجهزة  Linux ، ولكنه سيلبي بالتأكيد متطلبات المستخدمين العادية وتحصل على ملفات التورنت الخاصة بك بسرعة. وهناك إصدار لأجهزة Windows أيضًا!

إقرأ أيضاً:  برنامج Free DVD Video Converter لتحويل الوسائط الى صيغة اخرى

 

Deluge torrent Software

Deluge هو برنامج مفتوح المصدر للتنزيل الخاص بتورنت ويعمل على ويندوز ، لينكس ، ويونيكس.

تم تصميم هذا البرنامج الخاص بالتورنت ليكون منتجًا خفيفًا جدًا يستخدم الحد الأدنى من الذاكرة وقوة المعالج. ويوفر ميزات تحديد الأولويات ، وكذلك التنزيل الانتقائي والمجدول ، وهو أمر لا يقدر بثمن للمستخدمين

 

 

uTorrent

يعرف ايضاً ب micro torrent، هذا البرنامج هو أكثر البرامج شيوعاً لتحميلات التورنت. ويملك كل الميزات التي تجعل منه برنامج تحميل رائع ويتطلب فقط 1MB من مساحة القرص الصلب.
وهو يحوي كافة ميزات التحميل والرفع الموجودة في منافسيه، لكن بتأثير أقل على سرعة الكمبيوتر.

 

Vuze

هو برنامج ضخم يوفر الكثير من الميزات، حيث بالإضافة إلى تحميل التورنت يمكنه تشغيل الوسائط ضمن البرنامج بما فيها فيديوها HD. ويمكنك تشغيل الموسيقى.
هو برنامج شائع، امنحه بعض الايام كتجربة ثم قرر إن كان أداة قوية.

إقرأ أيضاً:  برنامج حذف البرامج من جذورها Fine Uninstall

لا تستخدم هذه البرامج في تحميل البرمجيات المقرصنة أو البرامج الكاملة أو الصوتيات والمرئيات غير المجانية وذلك حماية لحقوق الملكية الفكرية التي يصونها القانون الدولي.

كانت هذه مقالتنا: برامج تحميل التورنت إكتشف أفضلها وأكثرها شيوعاً – مجانية بالكامل

المصدر

إقرأ أيضاً: بطء الانترنت | ماذا تفعل عندما يكون اتصال الانترنت لديك بطيء؟ المشاكل وحلولها

أكتب تعليقك ورأيك