برامج

برامج الحاسوب الشخصي المميزة | أخترنا لك أفضل 4 برامج

برامج الحاسوب الشخصي المميزة – برامج الحاسب من أكثر البرامج المرغوبة من بين باقي البرامج التي تعمل على باقي الاجهزة الذكية كالـ “الهواتف الذكية ” ، و “الأجهزة اللوحية ” ، وذلك لا شك فية لأن العمل على الحاسب يعطي نتائج أكثر أحترافية من العمل على باقي الأجهزة .

لذلك نقدم لكم في هذا المقال:

برامج الحاسوب الشخصي المميزة| أخترنا لك أفضل 4 برامج .

برامج الحاسوب الشخصي المميزة

برامج الحاسوب الشخصي المميزة

البرنامج الاول : Scratch

برامج مميزة

برامج مميزة

هو برنامج مجاني للحواسيب العاملة بنظام الويندوز ، هذا البرنامج المميز يسمح لك بالقيام بخلق العديد من الرسوم المتحركة ، بحيث تكون خاصة بك وذلك يكون بأسهل طريقة ممكنة.

يمكنك من خلال هذا البرنامج تنمية الخيال لدى طفلك ، بحيث إذا كان لديك طفل صغير في المنزل، يمكن أن تعطية هذا البرنامج ويبدأ برسم الشخصيات التي يريدها من خيالة .

إقرأ أيضاً:  4 طرق تساعدك على التذكر وعدم النسيان بواسطة هاتفك الأندرويد

وذلك لأن القيام ببرمجة تلك الشخصيات والحركات في هذا البرنامج ليست صعبة أبدا ، لأنه يمكنك القيام باستخدام المحرر الخاص بالرسوم  ، بحيث يقوم بتقليل العديد من الصعوبات عند القيام ببرمجة تلك الأعمال .

رابط الموقع الرسمي للبرنامج : اضغط هنا

 

البرنامج الثاني : BlueStacks App Player

برنامج مميز جدا ، بحيث أنه يمكنك من القيام بتشغيل العديد من تطبيقات الأندرويد على حاسوبك الشخصي ، وذلك يكون إنطلاقا من وجود القائمة رئيسية التي تكون سهلة الإستعمال.

من خلال الواجهة الخاصة بالبرنامج سيكون بإمكانك القيام بتخصيص جميع الخصائص التي تريدها على الجهاز الإفتراضي الخاص بك، مع إمكانية القيام بتحميل أو حتى تثبيت ماشئت من التطبيقات والالعاب .

إقرأ أيضاً:  برنامج Driver Genius لنسخ التعريفات وتحديثها

رابط الموقع الرسمي للبرنامج : اضغط هنا

البرنامج الثالث : Winrar

برامج مميزة

برامج مميزة

هو برنامج يمكنك من القيام  بضغط وفك الضغط لأي ملف كان مهما كان حجمة ، وذلك بحيث يكون الطريقة سهلة جدا ولا تتطلب منك جهد أو حتى وقتا طويلا للقيام بهذه الأمور.

يوفر وينرار (Winrar) إمكانية كبيرة بنسبة الضغط الجيد جدا ، بحيث أن الملفات التي ستعمل على ضغطها باستخدام هذا البرنامج سوف تكون أصغر مما إذا قمت بضغطها باستخدام أي برنامج آخر مختص بضغط الملفات .

كما يمكنك وينرار القيام بقفل الملفات الخاصة بك ، و القيان بحمايتها ضد أي تعديل كان.

رابط الموقع الرسمي للبرنامج : اضغط هنا

 

البرنامج الرابع : Rebtel

برامج مميزة

برامج مميزة

يمكنك هذا البرنامج من القيام بالعديد من المكالمات أو أيضا يمكنك من القيام بإرسال العديد من الرسائل لأي هاتف كان ، بحيث يكون السعر منخفض جد بالمقارنة بالسعر العادي والذي انت معتاد علية .

إقرأ أيضاً:  كيف تبحث عن البرامج مفتوحة المصدر على الإنترنت وتقوم بتحميلها ؟

رابط الموقع الرسمي للبرنامج : اضغط هنا 

قدمنا لكم في هذا المقال : أفضل البرامج لحاسوبك الشخصي | أخترنا لك أفضل 4 برامج .
اقرأ أيضا : العاب ستيك مان “Stickman” المسلية | إليكم مجموعة من أفضلها .

أكتب تعليقك ورأيك