التخطي إلى المحتوى
برامج التواصل الفوري على حاسوبك الشخصي | ثلاثة من أفضل البرامج
برامج التواصل الفوري

برامج التواصل الفوري – لاشك في أن برامج وتطبيقات التواصل الفوري ذات أهمية كبيرة ، ويكاد لايخلو هاتف ذكي من هذه التطبيقات .
ولكن قد يواجه الكثير من الأشخاص مشكلة في الحصول على مثل هذه التطبيقات على حواسبهم الشخصية ، بحيث أن العمل الخاص بهم يتطلب وجود هكذا برامج على حواسبهم للعديد من الأسباب .

برامج التواصل الفوري
برامج التواصل الفوري

لذلك نقدم لكم في هذا المقال أهم ثلاث برامج الدردشة المميزة للمراسلة الفورية على حاسوبك الشخصي .

برامج التواصل الفوري على حاسوبك الشخصي | ثلاثة من أفضل البرامج

البرنامج الأول : Telegram

Telegram
Telegram

تطبيق مشهور جدا على الهواتف الذكية ويعد من أهم برامج الدردشة المميزة ، فأغلبية مستخدمي الهواتف الذكية قامو بتثبيت هذا التطبيق على هاتفهم الذكي ، إلا أن هذا التطبيق موجود للحواسيب أيضا العاملة بنظام بويندوز (Windows) ، يمكنك من خلال هذا البرنامج القيام بالدردشة مع جميع أصدقائك مجانا وبدون عناء وأيضا بطريقة مباشرة من حاسوبك الشخصي .

للبدأ في القيام باستخدام برنامج تليغرام  عليك أولا القيام بإيصال البرنامج بهاتفك الشخصي ، وفور إتصال البرنامج بهاتفك الذكي سيكون بمقدورك القيام بالدردشة مع جميع من تريد التكلم معهم في تليغرام .

رابط التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج : اضغط هنا

 

البرنامج الثاني : WhatsApp

WhatsApp Desktop
WhatsApp Desktop

 

التطبيق الأكثر شهرة من برامج الدردشة المميزة على الهواتف الذكية ، وقد يواجه الكثير من مستخدمي هذا البرنامج واحدة من المشاكل التي تتعلق بـ WhatsApp Web ، والمشكلة هي أنك لن تكون قادر على القيام بتشغيل هذه الميزة على حاسوبك الشخصي إلا في حال قيامك بتشغيل متصفح يكون متوافق .

ولحسن الحظ، أصبح بإمكانك القيام بتشغيل نسخة خاصة بالحواسيب مستقلة كما إنها تحتوي على جميع الميزات الموجودة في نسخة الويب.

في هذا البرنامج كما هو الحال في نسخة متصفح الويب، سيكون عليك القيام بمزامنة البرنامج مع الهاتف الخاص بك عبر القيام بالمسح الضوئي .

ستتمكن من القيام بهذا الأمر من خلال تطبيق WhatsApp الذي سبق وقمت بتثبيته على هاتفك الذكي ، وبذلك ستكون حصلت على أفضل برامج الدردشة على حاسوبك أيضا.
رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي : اضغط هنا 

البرنامج الثالث : Line

Line
Line

 

برنامج من برامج الدردشة المميزة أيضا حيث يمكنك من القيام بإرسال العديد من الرسائل الفورية إلى العديد من الأرقام الهاتفية بسهولة من خلال حاسوبك الشخصي .

لتتمكن من القيام بأستخدام البرنامج على حاسوبك الشخصي عليك أولا القيام بإنشاء حسابك الخاص عن طريق تحميل التطبيق لهاتفك الـ iOS أو الأندرويد ، ثم تقوم بربط حسابك بنسخة الحاسوب ومنثم البدأ في الدردشة مع جميع أصدقائك الذين يستخدمون البرنامج ذاتة سواء كانوا يستخدمونه بنسخة الهواتف أو بنسخة الحاسوب .
رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : أهم برامج التواصل الفوري على حاسوبك الشخصي | ثلاث من أفضل البرامج .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *