برامج

برامج التنزيل من الانترنت | أفضل وأسرع البرامج للتحميل من الانترنت

برامج التنزيل من الانترنت
برامج التنزيل من الانترنت
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

برامج التنزيل من الانترنت – يحتاج الكثير من المستخدمين إلى التعرف على أفضل البرامج التي تساعدهم على التحميل من شبكة الانترنت مباشرة على أجهزتهم ، كي يتمكنوا من الاستفادة من الميزات الكثيرة التي توفرها تلك البرامج مثل سرعة التحميل القصوى و إمكانية إيقاف أو استكمال التحميل وغيره من الخصائص التي سنتعرف عليها في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية .

برامج التنزيل من الانترنت

برامج التنزيل من الانترنت

أفضل برامج التنزيل من الانترنت :

أولاً : برنامج JDownloader 2 : يعد من البرامج المميزة في هذا المجال تبعاً للعديد من الأسباب أهمها أنه برنامج مجاني و مفتوح المصدر ، حيث يمكن للمستخدم الاستفادة من كافة الميزات التي يمنحها البرنامج مثل إمكانية بدء و إيقاف التحميل بشكل مؤقت وتحديد سرعة للتحميل ، بالإضافة إلى دعم تحميل العديد من الملفات في نفس الوقت ومن عدة مواقع مثل يوتيوب وغيره .

كما يضم البرنامج أكثر من 300 أداة و إضافة مثل اضافة جدولة المهام على البرنامج من أجل جدولة التحميلات ضمن أوقات محددة و ضبط التحميل في وقت معين .

ثانياً : برنامج ninja download manager : من أسرع البرنامج للتحميل من الانترنت و مناسب جداً لأنظمة Windows ، حيث يتميز بواجهة أنيقة و مظهر جميل ، و يعتمد على تقنية تقسيم الملفات إلى أجزاء ثم تحميلها مما يزيد من السرعة في التحميل .

عدا عن ذلك فهو يوفر ميزة ايقاف و استئناف التحميل من النقطة التي توقف لديها ، مع ميزة معاينة الملفات قبل انتهاء التحميل و التحقق من دقة الفيديو .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  برنامج TweetDeck لدخول مواقع التواصل المختلفة من مكان واحد

ثالثاً : برنامج internet download manager : وهو البرنامج الأكثر شهرة و شعبية حول العالم ، حيث استطاع كسب ملايين المستخدمين نظراً للميزات الهامة التي يوفرها ، ومن أهمها هو سهولة دمجه مع كافة المتصفحات ، كما يمتاز البرنامج بسرعة التحميل الكبيرة و تقسيم الملفات خلال التحميل وغيرها ، لذا يمكن القول أنه برنامج قوي جداً للتحميل من الانترنت و يستحق الشعبية التي حصل عليها .

رابعاً : برنامج Free Download manager : من البرامج المجانية أيضاً ومفتوحة المصدر والذي يمتاز بسرعة كبيرة في تحميل الملفات وتخزينها على القرص الصلب و استئناف التحميل في حالات قطع الانترنت أو اطفاء الجهاز بشكل مفاجئ ، كما يدعم ميزة حصرية وهي دعم ملفات التورنت أي أنك بمجرد تحميله لن تحتاج إلى ملف تورنت منفصل .

يدعم البرنامج أيضاً أداة تحديد سقف سرعة التحميل ، بالإضافة إلى الواجهة المميزة و سهلة الاستخدام .

خامساً : برنامج uGet : يعتمد أيضاً على تقنية تقسيم الملفات مما يميزه بسرعة تحميل كبيرة و مظهر أنيق في تصميمه ، كما يمكن للمستخدم اختيار التنسيق المناسب له من بين تنسيقات العرض مثل الوضع الليلي أو العرض باللون الفاتح و غيرها من الميزات .

سادساً : برنامج Free Rapid Downloader : وهو من أفضل البرامج لهذا العام نظراً لكونه برنامج مجاني يتضمن كافة الأدوات و الخصائص المميزة والهامة ، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام و يدعم التحميل من  عدة مواقع و مشاركة الملفات ، كما يمكن تحميل ملفات بأعداد كبيرة .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  Internet Download Manager برنامج تسريع التحميل من الانترنت

سابعاً : برنامج Xtreme Download Manager : يعمل هذا البرنامج بكفاءة عالية على أنظمة تشغيل Windows خاصة حين يتعلق الأمر بتحميل ملفات الفيديو نظراً لدعمه لعدة منصات و مقاطع فيديو مثل اليوتيوب وغيرها .

حيث يستطيع البرنامج تحميل قوائم تشغيل كاملة من Youtube بالإضافة إلى جدولة التحميلات و تحديد سرعة التحميل .

ثامناً : برنامج iDownload Manager : من البرامج الصغيرة في الحجم لكن الأقوى في تحميل الملفات ضمن كافة الصيغ من الانترنت ، حيث يتوفر البرنامج داخل متجر ويندوز للتحميل بشكل مباشر وسهل .

يأتي البرنامج مع مجموعة من الميزات و الأدوات التي يمكن أن تتواجد في برامج التحميل من الانترنت ، حيث يدعم خاصية تقسيم الملفات و ترتيب الأولويات و استئناف التحميل في أي وقت لاحق .

تاسعاً : برنامج Internet Download Accelerator : من البرامج الجيدة في هذا النطاق ، حيث يحل البرنامج ثلاث مشاكل أساسية تواجه المستخدمين مثل سرعة التحميل ، إدارة الملفات ، و القدرة على استئناف التحميل المتوقف كما يدعم البرنامج كافة متصفحات الويب المعروفة .

عاشراً : برنامج EagleGet : من البرامج متعددة  المهام التي يمكن دمجه مع أغلب متصفحات الانترنت الشهيرة ، كما يمكن لهذا البرنامج أن يقوم باصطياد كافة روابط التحميل من المتصفحات مما يسمح بتحميل الملفات دون أي مشكلة .

كما يحتوي على ميزة هامة وهي كشف البرمجيات الخبيثة التي تأتي مدمجة داخل أي برنامج و تنبيه المستخدم بوجودها .

اقرأ أيضاً :

فحص سرعة الانترنت | إكتشف سرعة النت عندك بأسهل طريقة !

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!