البنوك الالكترونية التجارة الالكترونية

بديل باي بال | مواقع بديلة ل PayPal لتسهيل عملية الدفع الكترونياً وتحويل الأموال

بديل باي بال
بديل باي بال
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

بديل باي بال – لم يعد تحويل ونقل الأموال بالأمر الصعب كما كان في السابق، فكانت عملية تحويل المقود من بلد لآخر وحتى بين المدن ضمن البلد الواحد تتطلب وجود حساب بنكي للطرفين حتى لو كان المبلغ صغيراً، ثم بدأت شركات الحوالة بالظهور وسهلت الأمور على جميع الأطراف فكل ما يلزمك هنا هو الذهاب الى المركز الذي يقدم هذه الخدمة ثم تسليمه النقود المراد تحويلها مع اسم ورقم الهاتف الشخصي للشخص المستلم بالإضافة الى اسمك واجور التحويل (غالباً تكون أجور التحويل 0.05%).

نرى أن أجور التحويل قليلة جداً لكن هذا الرقم يتحول لرقم مرعب عند تحويلك لمبالغ كبيرة لذلك لا تستهن بالـ 0.05%.

وفي السنوات الأخيرة ظهرت شركات تقدم خدمات التحويل الكترونياً وعبر شركة الانترنت وبسرعة كبيرة أيضاً مثل شركة PayPal الرائدة في هذا المجال والتي تعتبر الرقم واحد عند معظم المستخدمين بسبب سهولة وسرعة وأمان هذه الخدمة.

ولكن معظم هؤلاء المستخدمين لا يعرفون غير الـ PayPal لذلك سنقدم لك في مقالنا اليوم من مدونة عربي تك التقنية 5 بدائل عن هذه الشركة وبميزات مختلفة وعديدة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  باي بال ما هو؟ ولماذا يعتبر الأفضل عالمياً في المعاملات المالية؟

بديل باي بال :

بديل باي بال

بديل باي بال

البديل الأول Transfer wise:

Transfer wise

Transfer wise

ميزة هذا الموقع أنه يقدم سعر صرف قريب أو نفس سعر الصرف الحقيقي بالإضافة لإمكانية التعامل مع أكثر من 40 عملة، ويساعدك هذا الموقع بعمل إحصائيات بطريقة سهلة من اجل عمليات الجرد والكشوفات كما أن أجرة أو نسبة التحويل عبر هذا الموقع قليلة مقارنةً مع PayPal.

يحتوي على تطبيق موبايل يمكنك تحميله من الموقع الرسمي للشركة.

لزيارة موقع Transfer Wise اضغط هنا.

البديل الثاني Skrill:

بديل باي بال

بديل باي بال

ما يجعل هذا الموقع بديل مناسب لـ PayPal هو تشابهه مع الـ PayPal لحدٍ كبير مع بعض الإضافات المميزة مثل تخزين تفاصيل البطاقة وربط الحسابات البنكية مع هذه البطاقة، كما يدعم التعامل مع العملات الرقمية مثل Bitcoin ويتميز بالسهولة والسرعة في اجراء المعاملات.

لزيارة موقع Skrill اضغط هنا.

البديل الثالث Payoneer:

بديل باي بال

بديل باي بال

السرعة والأمان هما ما يميزان هذا الموقع.

مناسب للشركات الصغيرة التي تبحث عن حل جذري لموضوع دفع الرواتب وتحويل الأموال كما يركز على التجارة الالكترونية والاعلانات والاعمال المستقلة كما يمكنك هذا الموقع عبر استخدامك لبطاقته من سحب الأموال من أي صراف آلي أو بنك في كافة أنحاء العالم.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الإشعارات الموجهة بديل الإشارة للأصدقاء في #فيسبوك

لزيارة موقع Payoneer اضغط هنا.

البديل الرابع Stripe:

Stripe

Stripe

يعد موقع Stripe كأفضل موقع لتقديم الدفعات الإلكترونية عبر العالم وهو مناسب للشركات التي تستخدم واجهات برمجية للدفع مما يعني انه مناسب للمبرمجين والمطورين.

يتميز بالسرعة والأمان والايداع الاوتوماتيكي للأموال المحولة لك في حسابك البنكي، لكن الأجور ونسب التحويل عن كل معاملة أعلى من باقي المواقع (نسبة متقاربة من الـ PayPal)

لزيارة موقع Stripe اضغط هنا.

البديل الخامس Google Pay:

Google Pay

Google Pay

كما هو واضح من الاسم فإن هذا الموقع مقدم من شركة Google الغنية عن التعريف، ويمكن اعتباره الأكثر شهرة بين المستخدمين الذين وجدو صعوبة في التعامل مع شركة PayPal، يرتبط هذا الموقع بحسابك في Google بشكل مباشر مما يبسط عمليات الدفع والفواتير والاستعلام عن الدفعات كما أن نسبة الأجور من استخدام هذا الموقع أقرب للمجانية.

لزيارة موقع Google Pay اضغط هنا.

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!