تكنولوجيا

بديل اليكسا المجاني – 5 مواقع للحصول على احصائيات مفصلة عن أي موقع

بديل اليكسا المجاني
بديل اليكسا المجاني

بديل اليكسا المجاني – بعد أن كشفت في مقال سابق عن اسرار اغلاق موقع اليكسا لاحصائيات المواقع وترتيبها تحليلها، ثم قدمت لك مجموعة من المواقع البديلة التي تقدم خدمة مدفوعة شبيهة بما كانت تقدمه اليكسا لك، في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية سوف أستعرض معك مجموعة من المواقع المجانية التي تقدم لك احصائيات شبيهة بتلك المجانية التي كانت توفرها اليكسا لزوارها. تابع معي وجرب بنفسك.

بديل اليكسا المجاني – مجموعة مختارة:

بديل اليكسا المجاني

بديل اليكسا المجاني

1 – Site Rank Data

يقدم لك موقع Site Rank Data بيانات وتحليلات تصنيف الموقع الحالية والتاريخية. استكشف أفضل مواقع الويب عن طريق الكلمات الرئيسية أو النطاق أو تغييرات الترتيب. قم بإجراء بحث عن المنافسين للعثور على شركاء أو خصوم محتملين عبر الإنترنت.

بمجرد فتح الصفحة الرئيسية للموقع، سيظهر أمامك شريط بحث ضع فيه نطاق موقعك وراقب احصائياتك، المشكلة التي لاحظتها أن بعض البيانات تكون متأخرة وتعود لأشهر ماضية.

2 – SimilarWeb

مع أنه تم وضعه على قائمة البدائل المدفوعة بسبب احتوائه على خطط بمقابل مالي، إلا أن الخدمة المجانية التي يوفرها تؤهله للدخول في هذه القائمة أيضاً.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شرح طريقة فتح حساب مجاني في متجر التطبيقات أبل APPLE ID

تعرف على أهم احصائيات حركة المرور حول أي موقع ويب على الإنترنت لتحسين أبحاث السوق والتحليل التنافسي وتطوير الأعمال.

اكتشف مدى شعبية أي موقع ويب واحصل على معرفة فورية بالمصادر الرئيسية لحركة المرور التي تجذب المستخدمين إلى الموقع. يمكنك الآن الحصول على إحصاءات متعمقة عن المشاركة والاستخدام لأي موقع ؛ الزيارات الشهرية تعود نصف عام إلى الوراء ؛ معرفة المصادر التي تجذب أكبر عدد من الزيارات (مثل البريد ، والشبكات الاجتماعية ، والمباشرة ، والإعلانات ، والبحث ، والروابط) ؛ تحقق من ترتيب الموقع في أفضل دوله ، في جميع أنحاء العالم ، وحتى في فئته ؛ معرفة البلدان التي يكون فيها موقع الويب أكثر شيوعًا ؛ تحقق من أفضل 10 مواقع إحالة ، ومواقع مقصودة ، وكلمات رئيسية عضوية ، وكلمات رئيسية مدفوعة.

3 – Statvoo

ستساعدك منصة Statvoo المجانية على اكتشاف كل شيء عن مواقع الويب المفضلة لديك. إحصائيات وتقييمات الموقع قيمة موقع الويب ، الدخل اليومي ، تفاصيل حركة المرور ، معلومات الاستضافة ، ملكية النطاق ، تقارير تحسين محركات البحث ومراجعات العملاء الحقيقية.. وغيرها الكثير. وبحسب تصريحهم فإن الموقع قام بجمع معلومات عن أكثر من 300 مليون موقع منذ بداية عام 2013.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  هاتف غالاكسي إس 7 أكتيف يفشل في اختبار مقاومة الماء

4 – hypestat

HypeStat هي خدمة إحصاءات وتحليلات مجانية ، حيث يمكنك العثور على معلومات حول كل موقع. اكتشف كل ما تريد معرفته عن موقع على شبكة الإنترنت.

في HypeStat ، يمكنك أيضًا التحقق من مكان استضافة الموقع ، ونصائح تحسين سرعة الصفحة ، وتقرير whois.

كما يمكنك استخدام هذه المنصة للحصول على تقدير مجاني لقيمة موقع الويب الخاص بك وبيانات إحصائية مفيدة. هذه خدمة مجانية تمامًا ستساعدك في الحصول على قيمة واقعية للغاية لموقعك على الويب.

5 – Website Informer

Website Informer هي خدمة خاصة لأصحاب المواقع التي تجمع معلومات مفصلة عن مواقع الويب – معلومات عامة ، إحصائيات ، المنافسين الرئيسيين ، مواقع مماثلة ، عناوين IP ، إلخ. الخدمة سهلة الاستخدام للغاية – ابحث ببساطة عن عنوان URL أو الكلمة الرئيسية!

احصل على عرض مجمع سريع لكل شيء يمكن للويب أن يخبرك به على الفور عن موقع (نطاق) ، بما في ذلك زواره اليوميين وحالة الأمان وترتيبه والمالكين وغير ذلك الكثير.

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك