التخطي إلى المحتوى
بديل الفوتوشوب لأجهزة ماك – تعرفوا على العملاق Affinity Photo

بديل الفوتوشوب لأجهزة ماك – من البرامج الاساسيه التي لايمكن أن يستغني عنها أي مستخدم لديه حاسوب هي برامج التعديل والمونتاج ، وبالاخص برنامج ادوبي فوتوشوب ، لكن المشكله التي تواجه الكثير هي صعوبة أستخدام هذه البرنامج .

بديل الفوتوشوب
بديل الفوتوشوب

فيحتاج العديد من الأشخاص للبديل لبرنامج الفوتوشوب لعدة أسباب منها ، صعوبة أستخدام الفوتوشوب ، الملل من أستخدام الفوتوشوب أو الحاجة للمزيد من التعديل الغير ممكن قيام به بالفوتوشوب ، وهناك العديد من الأسباب التي تدفعك إلى البدء في أستخدام برنامج تعديل أخر بمزايا عديده ومختلفة .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال أفضل بديل الفوتوشوب خصوصا لأجهزة ماك .

بديل الفوتوشوب لأجهزة ماك – تعرفوا على العملاق Affinity Photo

برنامج : Affinity Photo

Affinity Photo
Affinity Photo
برنامج مميز مطور من قبل شركة Serif العالمية ، بحيث يعتبر هذا البرنامج البديل المناسب لـ برنامج التعديل الشهير Adobe Photoshop.
يقولون المطورين لبرنامج Affinity Photo أنه تم تصميم هذا البرنامج ليكون موجه الى جميع المصممين والمتخصصين في التصوير الفوتوغرافي والمبدعين في هذه المجالات ، ولكن يمكن لأي شخص كان البدء في أستخدامه ، وذلك بغض النظر عن المستوى الخاص بالمستخدم حول معرفته بهذا الموضوع.
Affinity Photo
Affinity Photo

برنامج Affinity Photo يتيح لك القيام بالتعديل والتلاعب بأي صورة كانت بطريقة احترافية ، كما أن البرنامج يقدم بسعر مميز وأقل بكثير من المنافس الرئيسي ادوبي فوتوشوب ، وذلك حتى بدون الضرورة إلى التخلي عن أي ميزه كانت من الميزات الأساسية و حتى المؤثرات التي قد تحتاجها لتتمكن من تنفيذ الإبداع الخاص بك للعديد من الصور .

يعني أن هذا البرنامج بالفعل يقدم البديل الحقيقي لبرنامج ادوبي فوتوشوب ، بحيث أنه يتمتع بالعديد من المزايا والعديد من الإضافات التي قد لاتجدها في المنافس فوتوشوب وبسعر أفضل وأقل بكثير ، بحيث أن السعر لايتجاوز الـ 60 دولارا حتى .

يقدم البرنامج نسخة تجريبية لتتمكن من إكتشاف مزايا هذا البرنامج والتمكن من التعرف على أليه العمل الخاص به ، بحيث تعمل النسخة التجريبية بشكل كامل دون نقص أي ميزه عن النسخة الحقيقية لمدة عشرة أيام فقط .

Affinity Photo
Affinity Photo

البرنامج يوجد به ماتحتاجه في البرامج الأخرى ، فهو مجهز بمساحة مركزية واحدة بحيث يمكنك أن تجد جميع الصور الخاصة بك والكثير من المميزات على الجانبي الموجودين في الواجهة وأيضا في الشريط العلوي.

بالإضافة إلى كل هذه المميزات يتيح لك برنامج Affinity Photo القيام بإستخدام العديد من الأقنعة، وكذلك الطبقات، والعديد من المرشحات المختلفة، كما يمكنك من الإستنساخ، وزيادة الوضوح وتصحيح العين الحمراء، والكثير من الإمكانيات المتاحه التي ستعجبك عند إستخدامك للبرنامج .

رابط الموقع الرسمي للبرنامج : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : بديل الفوتوشوب لأجهزة ماك – تعرفوا على العملاق Affinity Photo
اقرأ أيضا :  أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للهواتف العاملة بنظام الاندرويد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *