بدائل NETFLIX | أبرز البدائل لموقع نتفليكس من أجل مشاهدة الأفلام المترجمة


إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

بدائل NETFLIX   – تعتبر نتفليكس من أبرز المنصات عبر الانترنت التي تقوم بعرض الفيديو و الأفلام و التي حازت على شهرة حول العالم ، لكنها ليست الوحيدة في هذا المجال بل يوجد العديد من البدائل التي يمكن متابعة الأفلام من خلالها مترجمة باللغة العربية بكل سهولة .

بدائل NETFLIX
بدائل NETFLIX

أهم بدائل NETFLIX  على شبكة الانترنت :

أولاً : منصة HBO ماكس : من المنصات المليئة بالمحتوى التي يتم تقديمه للمستخدمين عبر شبكة الانترنت ، مثل المسلسلات الأكثر شهرة و المسلسلات القديمة بالإضافة إلى عروض ترويجية لمسلسلات سوف يتم عرضها ، ضمن كل المجالات الكوميدي منها و الدرامي و غيره مع مجموعة من الأفلام الكلاسيكية الممتعة .

يتم الاشتراك في هذه المنصة مقابل مبلغ مادي هو 14.99 $ ، إلا أنها تستحق الدفع من أجل الاستمتاع بتجربة المشاهدة من خلالها ، إلا أنها لا تدعم اللغة العربية .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  بيع الأفلام لنتفلكس | تعلم كيف تبيع الفيلم الخاص بك لنتفليكس

ثانياً : منصة أمازون برايم فيديو : من البدائل الشهيرة لمنصة نتفليكس وقد تعد أفضلها ، تضم العديد من البرامج و الأفلام الشهيرة مع مجموعة من البرامج الرائعة و المسلسلات البارزة في وقتنا الحالي ، يمكن الاشتراك بها مقابل مبلغ هو 12.99 $ شهرياً .

ثالثاً : تلفاز آبل (Apple TV) : منصة آبل Apple هذه هي بديل ممتاز و شهير لمشاهدة المسلسلات و الأفلام بشكل ممتع و ضمن كل التصنيفات ، تتميز بتقديم العروض بدقة عالية و توافرها ضمن حوالي 120 دولة حول العالم من ضمنها أغلب الدول العربية .

رابعاً : منصة هولو (Hulu) : تعد بمثابة مصدر يجمع المسلسلات القديمة و الحديثة التي تعرض على التلفاز بالإضافة إلى مجموعة من العروض الأصلية المتاحة بشكل حصري ، عدا عن ذلك تتميز هذه المنصة بإصدار حلقات جديدة من البرامج التي تنال شهرة واسعة خلال يوم واحد من بثها عبر التلفاز .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  باقات Netflix وأسعارها شرح طريقة الاشتراك والغائه وتغيير الباقة

يمكن الاشتراك في منصة هولو ابتداء من مبلغ 5.99 $ شهرياً إلا أن هذا الاشتراك يدعم الاعلانات المنبثقة ، يمكن التخلص من الاعلانات بالاشتراك بالنسخة التي تخلو منها مقابل 11.99 $ شهرياً .

خامساً : منصة ديزني بلس : تم اطلاق هذه المنصة ضمن الولايات المتحدة و مناطق أخرى حول العالم ، وهي مناسبة للمشاهدة العائلية و الكلاسيكية مع دعمها لمجموعة متنوعة من الأفلام ، يمكن الاشتراك بها من خلال دفع مبلغ 6.99 $ كل شهر .

شاركنا رأيك عزيزي القارئ :

هل جربت إحدى هذه المنصات سابقاً ؟

اقرأ أيضاً :

أقوى مسلسلات الرعب | أكثر 10 مسلسلات رعب حصولاً على تقييمات إيجابية في نتفليكس


لا توجد تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

روابط نصية مدفوعة: اسعار الموبايلات - اندرويد العرب للبرامج و التطبيقات - جوال أبس لبرامج الايفون - ميجا أب لتحميل البرامج - موبيزل للموبايلات - أعلن هنا - جيست بوست - تعليق صوتي - إتصل بنا -
error: Alert: Content is protected !!