برامج تحميل الملفات

بدائل برنامج تحميل الملفات | أفضل البرامج البديلة لبرنامج تحميل الملفات IDM

بدائل برنامج تحميل الملفات
بدائل برنامج تحميل الملفات

بدائل برنامج تحميل الملفات – يكاد لا يخلو جهاز حاسوب من برنامج تحميل ملفات مثل البرنامج الشهير Internet Download Manager أو IDM و الذي ينال شعبية واسعة نظراً لسرعته في تحميل الملفات و غير ذلك ، لكن يوجد برامج بديلة و ممتازة يمكنك الاستفادة منها نقدم لك أهمها في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
بدائل برنامج تحميل الملفات

بدائل برنامج تحميل الملفات

بدائل برنامج تحميل الملفات :

أولاً : برنامج Ninja Internet Download Manager : برنامج نينجا هو أحد برامج التحميل التي أثبتت فاعليتها و قدمت ميزات رائعة في سرعة التحميل و دمج العديد من الروابط للاستفادة من أقصى سرعة ممكنة للتحميل ، كما يمكن تحميل أي ملف و تحويل الصيغة الخاصة به من فيديو إلى صوت و غير ذلك .

ثانياً : برنامج EagleGet : وهو أحد البرامج الرائعة التي تقدم سرعة ممتازة في التحميل كما أنه يأتي مع حجم خفيف و سهولة في التحميل و الاستخدام .

ثالثاً : برنامج GETGO : قد لا يكون من البرامج المشهورة بشكل كبير إلا أنه أثبت حضوره من خلال جودة التحميل التي يقدمها ، حيث يمكنك تحميل ملفات الصوت و الموسيقى كل ملف بشكل منفصل ضمن القسم الخاص به .

إقرأ ايضاً:  تحميل الملفات إلى غوغل درايف | إليك بالخطوات كيفية تخزين مستنداتك

رابعاً : برنامج free download manager : من البرامج البسيطة و المميزة حيث يقدم لوحة تحكم سهلة التعامل و واجهة بسيطة في التصميم ، كما يدعم ميزة حماية ضد الملفات الضارة مثل الاعلانات المنبثقة و غيرها .

خامساً : برنامج Flashget : من البرامج القديمة في هذا المجال و الذي تم اطلاقه منذ حوالي 13 عام و حاز على انتشار و شهرة واسعة بسبب سرعته في تحميل الملفات و سهولة التعامل معه ، و ما زال يعمل حتى اليوم مع تقدم تحديثات متواصلة له و يعتبر البرنامج رقم 1 في الصين و هو برنامج مجاني و آمن بشكل كامل .

سادساً : برنامج Xtreme Download manager : الواجهة السلسة و البسيطة مع إمكانية التحكم بشكل يدوي في التحميل مثل التشغيل و الإيقاف المؤقت ، مع دعم تحميل مقاطع الفيديو بسرعة و ضمن أبعاد مختلفة .

اقرأ أيضاً :

برامج التنزيل من الانترنت | أفضل وأسرع البرامج للتحميل من الانترنت

أكتب تعليقك ورأيك