تكنولوجيا

بالصور.. سيارات أغرب من الخيال في دبي

سيارة مدهشة من معرض دبي الدولي للسيارات (5)
سيارة مدهشة من معرض دبي الدولي للسيارات (5)
سيارة مدهشة من معرض دبي الدولي للسيارات (5)

سيارة مدهشة من معرض دبي الدولي للسيارات (5)

انطلقت في دبي، الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ 12 من معرض دبي الدولي للسيارات، التي تعرض خلالها أكثر من 600 سيارة، بينها عشرات السيارات التي تظهر لأول مرة في المنطقة والعالم.

ويقام المعرض، الذي يستمر حتى التاسع من نوفمبر الجاري، على مساحة 65 ألف متر مربع، ليستقبل ما يزيد على 100 ألف زائر من أنحاء المنطقة، وفق توقعات المنظمين.

وكانت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول لرئيس مركز دبي التجاري العالمي، قالت: “تعرف السيارات المشاركة بقدراتها العالية وأدائها الفائق ومظهرها الخارجي الرياضي، وهي نوعية حظيت بشعبية وأهمية كبيرتين في معرض دبي الدولي للسيارات”، وفق ما ذكرت وكالة “وام” الإماراتية.

إقرأ أيضاً:  عيوب خطيرة في فايبر

وأضافت أن الحدث يستضيف عددا من السيارات المثيرة التي تنطلق لأول مرة في المنطقة، ينتمي إلى العديد من علامات السيارات المرموقة .

وتشارك في المعرض هذا العام شركة “دبليو موتورز” اللبنانية، أول شركة عربية لصناعة السيارات الرياضية، لتعرض سيارتها “لايكان هايبرسبورت “.

كما تعرض شركة ” هينيسي” الأميركية المتخصصة بتعديل السيارات، مجموعة من السيارات الرياضية المتميزة بينها “فينوم جي تي”، التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتبارها صاحبة أعلى تسارع بين سيارات الإنتاج التجاري في العالم.

كما يشهد معرض دبي الدولي للسيارات جانبا من احتفالات “مكلارين” بمرور 50 عاما على تأسيسها.

شاهد صور السيارات المدهشة في معرض دبي الدجولي للسيارات

أكتب تعليقك ورأيك