التخطي إلى المحتوى
ايقاف الاعلانات على اندرويد – تعلم كيف تفعل ذلك بدون روت
ايقاف الاعلانات على اندرويد

ايقاف الاعلانات على اندرويد – الاعلانات المنبثقة هي شيء فظيع و سيء على الهواتف الذكية ، و نظام اندرويد هو فقط – إن لم يكن أكثر – معرض لظهور الاعلانات أكثر من أجهزة iOS. قد تكون صفحة ويب تفتح نفسها لتقول “تهانينا ، تكسب 1 مليون دولار إذا كنت تنقر هنا فقط” ، أو “جهاز Android الخاص بك مصاب!” الخطوة الأولى هي فقط إغلاق هذه العناصر وتجاهلها عند ظهورها ، الخطوة التالية هي التخلص منهم للأبد.

هناك الكثير من الطرق على Android للتعامل مع هذه المشكلة المزعجة ، وسنتحدث معك من خلال هذه الخطوات على أمل وقف ظهور الاعلانات المنبثقة على جهازك.

ايقاف الاعلانات على اندرويد :

ايقاف الاعلانات على اندرويد
ايقاف الاعلانات على اندرويد

قم بتغيير ال DNS الخاص بك :

يمكنك تغيير DNS الذي يستخدمه جهازك للاتصال بالإنترنت ، وإعادة توجيهه ، على سبيل المثال ، خادم Ad Guard DNS ، الذي يحتوي على قواعد لمنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة.

ايقاف الاعلانات على اندرويد
ايقاف الاعلانات على اندرويد

للقيام بذلك ، قم بتنزيل تطبيق DNS Changer مثل هذا ، قم بفتحه ، ثم اختر إضافة “DNS مخصص”. اكتب عناوين DNS التالية على أسطر “DNS 1” و “DNS 2”:

DNS 1: 176.103.130.130

DNS 2: 176.103.130.131

هذه عناوين DNS لخوادم DNS المجانية الخاصة بـ Ad Guard. وأخيرًا ، ما عليك سوى النقر على “ابدأ” ، ويجب عليك الاتصال بالخادم!

يمكنك أيضًا تجربة تطبيق Android الرسمي من AdGuard للتخلص من النوافذ المنبثقة ومجموعات الإعلانات.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط في المستعرض الخاص بك

ايقاف الاعلانات على اندرويد
ايقاف الاعلانات على اندرويد

قد تظهر الكثير من الاعلانات الأكثر ضررا فعليًا على مواقع ويب مشروعة ، مع الاستفادة من نوع ما من الاستغلال لربط نفسها بهذا الموقع في كل مرة تذهب فيها إلى الموقع المعني. على المدى الطويل ، يعود الأمر إلى المواقع التي تقوم بتصحيح نفسها بحيث يتوقف هذا عن الحدوث. على المدى القصير ، يمكن أن يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت إلى التخلص من الاعلانات.

يجب أن تجد خيارات لمسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع في متصفحك في قسم “السجل” في إعداداته. مجرد الذهاب إلى هناك ، ومسح كل شيء يشير إلى ملفات تعريف الارتباط ، وبيانات الموقع وتخزينها.

حظر النوافذ المنبثقة في Chrome لنظام Android

يُعد Chrome متصفح الويب الأكثر استخدامًا على Android في هذه الأيام ، لذلك من المنطقي جعل هذا أول منفذ اتصال لمنع النوافذ الاعلانات على جهازك.

لإجراء ذلك ، افتح Chrome على جهاز Android ، وانقر على رمز القائمة ثلاثي النقاط أعلى اليسار ، ثم انقر على “الإعدادات -> إعدادات الموقع -> النوافذ المنبثقة” ، وشغّل شريط التمرير بحيث يتم تعيينه لحظر الاعلانات

ايقاف الاعلانات على اندرويد
ايقاف الاعلانات على اندرويد

يمكنك أيضًا تشغيل “توفير البيانات” الذي يضغط عناصر مختلفة من الصفحة ، بما في ذلك الإعلانات. للقيام بذلك ، انتقل إلى “إعدادات -> المزيد -> استخدام البيانات -> توفير البيانات” وقم بتبديلها إلى “تشغيل”.

ايقاف الاعلانات على اندرويد
ايقاف الاعلانات على اندرويد

 

أوقف الإعلانات في فاير فوكس :

ايقاف الاعلانات على اندرويد
ايقاف الاعلانات على اندرويد

لا يحتوي Firefox لنظام التشغيل Android على مانع النوافذ المنبثقة المضمَّن مثل Chrome ، ولكن ما يوفره هو دعم الإضافات ، مما يعني أنه يمكنك تجربة الإضافات الممتازة المنبثقة البانورامية Stup و Popup Blocker Ultimate ، ومشاهدة أيهما أفضل لك.

من خلال الاختبار ، تعمل هذه الأدوات الإضافية بشكل أفضل في منع النوافذ المنبثقة من الخيارات المضمّنة في Chrome لنظام Android.

أو فقط استخدم أوبرا بدلا من ذلك

أتيحت لي مؤخرًا بعض الاخبار حول Opera Mini ولماذا يمكن القول إنه أفضل متصفح متوفر للأجهزة المحمولة. من بين العوامل الأخرى ، يحتوي على أفضل مانع اعلانات ومحدد للإعلانات خارج متصفحات Android الكبيرة ، مما يؤدي إلى إجراء تصفية للاعلانات أفضل من Chrome.

المصدر

اقرأ أيضا : أفضل تطبيقات اندرويد للحماية من السرقة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *