تكنولوجيا

ايفون 6 ينتف شعر مستخدميه !

ايفون 6 ينتف شعر مستخدميه

ايفون 6 ينتف شعر مستخدميه

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

ايفون 6 ينتف شعر مستخدميه

بعد الفضيحة التي سببها الهاتف الذكي في وقت سابق بسبب انحناء غلافه بعد وجوده لفترة في جيب بنطلون صاحبه..

فإن الهاتف الذكي الجديد من شركة آبل لا يتباطأ مرة أخرى في إظهار حالة مذهلة وغير سارة.

ويشكو عدد من المستخدمين للهاتف الذكي على الشبكات الاجتماعية أن شعر الرأس، وأحيانا اللحية يدخل بشكل دائم بين أجزاء آي فون – 6 الخاص بهم. فإذا لاحظت أن شعرك يتساقط قد يكون سبب ذلك الهاتف الذكي. هكذا يعلق مستخدموا هذا النوع من الهواتف الذكية.

ووفقا لهم، عندما نتحدث على الهاتف تتساقط خصلات من الشعر بأكملها – بما في ذلك من اللحى وذلك لوقوع الشعر في الفجوة بين الشاشة والغلاف، مما يؤدي إلى سحب الشعر من جذوره

إقرأ ايضاً:  هبوط مذهل لطائرة KLM بوينغ 727 في جزيرة سانت مارتن بالكاريبي

ويقول بعض المستخدمين أنهم أعادوا هواتفهم إلى المخازن التي اشتروها منها لأنهم لم يتحملوا هذا الألم باستمرار. وفي مشكلة مشابهة تم مناقشتها على تويتر تحت هاشتاج #GapGate. وفي هذه المرة عانى من المتاعب مستخدمو هواتف سامسونغ غالاكسي نوتي 4 – ووفقا لمستخدمي هذه الهواتف الذكية هي أيضا تحتوي على فجوة ملحوظة بين الشاشة والغلاف .

وفي الأسبوع الماضي، بعد أن أكدت بعض التقارير حدوث انحناء في هيكل جهاز آي فون 6 بسبب وضعه في جيب البنطلون. وأيضا بعد ظهور بعض المشاكل المتعلقة بعمل برنامج “ios ” انخفضت مبيعات شركة آبل إلى 4% ولذلك اضطرت الشركة إلى سحب كل أنظمة التشغيل غير المكتملة، فضلا عن توفير ضمانات لإعادة كل الهواتف الذكية التي تعرضت للانحناءات.

أكتب تعليقك ورأيك