التخطي إلى المحتوى

النشر بأكثر من لغة على الفيسبوك – بعد الأنتشار الكبير لموقع فيسبوك وإزدياد المستخدمين لهذا الموقع من جميع أنحاء العالم ، لاشك أنك كمتصفح لأكبر موقع من مواقع التواصل الأجتماعي فيسبوك بحاجة في كل فتره إلى القيام بترجمة العديد من النصوص المختلفة التي تواجهك أثناء تصفحك للموقع .
ذلك لأغراضٍ عديدة ومختلفة سواء كنت تتعامل مع العديد من الأشخاص الأجانب أو مع الزبائن لديك من جميع أنحاء العالم هنا تجد المشكلة الكبيرة أمام الكثير من المستخدمين و الأصدقاء لديك على حسابك الشخصي ، والتي تتمثل في اللغة بحيث أنه وبالرغم من تواجد العديد من خدمات الترجمة إلى جميع لغات العالم إلا أن هذا الأمر سيتطلب منك ومجهوداً كبيرا ووقت للتجد خدمة الترجمة الجيدة لمنشوراتك .

النشر بأكثر من لغة على الفيسبوك - إليك طريقة القيام بذلك
النشر بأكثر من لغة على الفيسبوك – إليك طريقة القيام بذلك

ولذلك في هذا المقال سنقدم لكم شرح لواحدة من أهم ميزات موقع الفيسبوك والتي يمكنك من خلالها كتابة منشور وترجمته تلقائيا لأكثر من 40 لغة مختلفة من جميع أنحاء العالم .

النشر بأكثر من لغة على الفيسبوك – إليك طريقة القيام بذلك .

إن طريقة تفعيل هذه الميزة في الفيسبوك أمر سهل وبسيط ، وماعليك إلا متابعة هذه الخطوات لتفعيلها .

اولا : لتتمكن من تفعيل هذه الخاصية قم بفتح حسابك على الفيسبوك ، ثم قم بالتوجه الى خيار ” settings” بعد ذلك توجه الى خيار ” language”  وبعد ذلك قم بالضغط على الخيار الأخير” Multilingual Posts” ثم قم بالنقر على زر “Edit” كما يظهر في الصوره .

طريقة تفعيل هذه الميزة في الفيسبوك
طريقة تفعيل هذه الميزة في الفيسبوك

ثانيا : ستظهر لك نافذة يمكنك من خلالها القيام بتفعيل الخاصية المطلوبة للنشر بأكثر من لغة وهي خاصية ” Write posts in more than one language” بعد ذلك قم بالنقر على خيار “Save Changes” .

خاصية " Write posts in more than one language"
خاصية ” Write posts in more than one language”

ثالثا : بعد قيامك بتفعيل خاصية ” Write posts in more than one language” ، ستلاحظ عند قيامك بكتابة منشور على حسابك الشخصي ظهور خيار جديد  .

تفعيل خاصية " Write posts in more than one language"
تفعيل خاصية ” Write posts in more than one language”

يمكنك هذا الخيار الجديد من القيام بالنشر على الفيسبوك بأكثر من لغة يصل عدد اللغات إلى 40 لغة وأكثر ، بحيث لن تحتاج إلى هدر الوقت وتوفير عناء البحث عن خدمة لترجمة المنشورات الخاصة بك وخصوصا في حال كنت ترغب في الترجمة لأكثر من لغة بحيث سيتطلب منك بالتأكيد أوقات مضاعفة .

قدمنا لكم في هذا المقال : النشر بأكثر من لغة على الفيسبوك – إليك طريقة القيام بذلك .
اقرأ أيضا :  تعديل أقسام المدونة – الطريقة الصحيحة للتعديل على الأقسام الخاصة بمدونات البلوجر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *